التخطي إلى المحتوى
بالصورة.. شاهد ماذا فعل صالح بعد تأمين خروج الدفعة الثانية من أقربائه

بوابه حضرموت / متابعات

5

 

 

عقب أنباء عن استطاعة المخلوع  علي عبد الله صالح تأمين خروج آمن للدفعة الثانية من أقاربه إلى خارج اليمن، تداول نشطاء يمنيون صورة لصالح مرتديا على رأسه وشاحا أبيض ويظهر شاحب الوجه.

 

 

وغادرت الدفعة الثانية من أفراد عائلة المخلوع علي عبدالله صالح، الأحد، الأراضي اليمنية، بعد مغادرة 12 فردا من عائلته السبت، إلى وجهات تضاربت الأنباء حولها.

 

 

 

ونقل الكاتب والمحلل السياسي اليمني، مروان الغفوري، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن مصدر سياسي في العاصمة السعودية الرياض، مغادرة الدفعة الثانية من عائلة صالح صالح إلى جهة لم يسمها.

 

 

 

 

وعاد الغفوري ليقول، إن “المؤكد شيء واحد: أن صالح قبل الهزيمة وجهز أسرته للهرب تاركاً الحوثيين وجماعته يواجهون مصيرهم. أما القول إن هزائم الحوثيين الحالية بسبب تخلي صالح عن الحوثيين فهو قول غير دقيق. الحقيقة أن صالح لم يعد قادراً على أن يقدم لنفسه ولا لحلفائه شيئا”.

التعليقات

  1. صالح اشجع واكبر من ذلك يامروان ﻻكن اناﻻانتقدك ﻻانك تبث أخبار ملفقة توريد بهاء تلميع نفسك يافاشل ولفت اﻻنتباه اليك ومن فعله صفحة مثلك سمى نفسه صحفى الله يخزيك صالح انااكره أكثر مماتكره انت ﻻكنى احترمة لرجولته وشجاعته وسياسته ولوالله ثم عفاش ماتسميت صحفى يااهبل

  2. انها النهايه شئتم ام ابيتم انها نهايتكم ايها
    الحوثه والحوافيش وهذا بفضل الله
    تم النصر عليكم وها انتم تفرون مثل
    الفئران تخرجون من اوكاركم واحد تلو
    الاخر فقد سعيتم في الارض الفاسد
    حاربتم حدود الله وانتهكتوها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *