التخطي إلى المحتوى
طيران التحالف يدمر موكب قيادات جماعة الحوثي الهاربة من محافظة اب
Houthi fighters holding weapons ride on the back of a patrol truck in Sanaa March 6, 2015. Yemen has plunged deeper into turmoil since the Iranian-backed Shi'ite Muslim Houthi group seized control of the capital in September last year. REUTERS/Khaled Abdullah (YEMEN - Tags: POLITICS CIVIL UNREST CONFLICT)

بوابه حضرموت / متابعات

 

 

قال الصحفي في قناة الجزيرة احمد الشلفي إن طيران التحالف قصف  موكب القيادات الحوثية الفارة من مدينة إب عبر طريق العدين الجراحي في منطقة الصلبه.

 

 

 

هذا وقد تحررت العديد من المديريات في المحافظة وأعلنت المقاومة سيطرتها عليها .

 

 

 

 

 

ياتي ذلك بعد أن اعطى رجال المقاومة الشعبية مهلة  لمليشيا الحوثي وصالح للانسحاب، وتمكن رجال المقاومة في مديرية الرضمة بمحافظة إب اليوم من السيطرة على المواقع والمقرات الحكومية بالمديرية بعد مهلة هي الاقصر من نوعها للحوثيين بتسليمها والخروج منها .

 

 

 

 

وأضاف أن “رجال المقاومه تمكنت من دخول المقرات الحكومية بينها المجمع الحكومي وادارة امن المديرية كما تمكنت من السيطرت على قمة  حصن انسب بقيادة عادل الدعام قائد المقاومة نجل الشيخ عبدالواحد الدعام” .

 

 

 

 

وقالت مصادر مطلعة إن رجال المقاومه تمكنوا من السيطره على راجمتين للصورايخ ومدرعات بي ام بي واربع اطقم عسكرية مدرعه.

 

 

 

 

وقال عبد الباسط الدعام إن المقاومة في الرضمة لن تتوقف عند تحرير المديريه من الحوثيين وانهم سيتوجهون لتحرير مدينة يريم ومدينة إب حتى تطهير المحافظة من كل الحوثيين .

 

 

 

 

وأضاف إن والده الشيخ الدعام  وجه  نداء  الى المقاومة  بعدم المساس بمنازل وممتلكات الحوثيين او الموالين لهم .. مشيرا الى أن للمنازل حرماتها وهذا مانرجوا  ان تتحلى به الرجال العظماء وقت الانتصار حسب قوله. 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *