التخطي إلى المحتوى
عبده الجندي يفاجئ قناة «الميادين» بالاستنجاد بخادم الحرمين والاعتراف بهزيمة الحوثيين
Yemen's Deputy Information Minister Abdu al-Janadi speaks during a news conference in Sanaa June 3, 2011. Yemen's President Ali Abdullah Saleh is alive and will soon make a nationwide address, the government official said on Friday in response to conflicting reports of the president's death. Yemeni President Ali Abdullah Saleh was receiving treatment at a military hospital after surviving an attack on Friday on a presidential palace, Al Arabiya TV cited a ruling party official as saying. REUTERS/Ammar Awad (YEMEN - Tags: POLITICS CIVIL UNREST HEADSHOT)

بوابه حضرموت 

 

 

فاجأ أحد أتباع علي عبدالله صالح الناطق الإعلامي باسم المؤتمر الشعبي العام باليمن عبده الجندي القائمين على قناة الميادين المدعومة من حزب الله من خلال نشرتها التي استضيف فيها بمناشدته خادم الحرمين الشريفين لوضع أي حل للملف اليمني.

 

 

 

وأوضح أن حديثه سيغضب الكثيرين سواء في المؤتمر الشعبي أو الحوثيين لاعترافه بالهزيمة، وأن الوضع أصبح صعبا في الوقت الذي حاولت فيه مقدمة النشرة ثنيه عن حديثه الذي يسير عكس اتجاه سياسة القناة المحرضة.

 

 

 

وقال: «أناشد خادم الحرمين الشريفين الموافقة على المفاوضات والوقوف إلى جانبنا؛ لأنه ثبت أن أي اتفاق في اليمن لا تدعمه السعودية لن ينجح، مشيراً إلى أنه أصبح يخاف على حياته وأنه سيحاسب على اعترافه بالحقيقة من قبل حزبه».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *