التخطي إلى المحتوى
خطير … جماعة الحوثي تزود المنظمات الإرهابية بالسلاح

بوابه حضرموت / صحيفة عكاظ

تنزيل

 

 

نفى اللواء جعفر محمد سعد المستشار العسكري للرئيس اليمني، أن يكون هناك أي تسرب لأسلحة المقاومة للتنظيمات الإرهابية الموجودة في بعض الأراضي اليمنية.

 

 

مؤكدا أن الدعم الذي تتلقاه المقاومة من قوات التحالف العربي يتم وفق آليات واضحة ومشددة، لا يمكن من خلالها الحصول على السلاح بيسر وسهولة.

 

 

 

وقال اللواء جعفر لـ «عكاظ»: «قد يحصل الإرهابيون على السلاح من قبل جماعة الحوثي وأنصار الرئيس المخلوع علي صالح، الذين انسحبت ميليشياتهم من عدة محافظات ومديريات، وتقوم الآن بتزويد المنظمات الإرهابية بالسلاح كي تواجه قوات الجيش والمقاومة، بهدف تشتيت الجهود عن تحرير المحافظات والمدن اليمنية من قبضة الحوثيين، الذين شرعوا في العديد من الإجراءات لاسيما داخل العاصمة صنعاء، لوقف تقدم الجيش والمقاومة».

 

وأكد المستشار العسكري اليمني أن الضربات الجوية للتحالف تجري بالتنسيق مع قوات المقاومة الشعبية وفق خطط محددة تستهدف الترسانة العسكرية لميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع، وأن التقدم نحو تحرير محافظة تعز، لا يعني إغفال تحرير محافظة شبوة التي تشهد مقاومة في عدة جبهات.

 

 

 

مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية المؤيدة للشرعية تجري التحقيق مع الكثير من القيادات الحوثية التي وقعت في الأسر، والتي لايزال معظمها يتحفظ عن الإفصاح عن منصبه في الجماعة أو عن دوره في دعمها عسكريا ولوجستيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *