التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي يذهب إلى الإمارات صباح اليوم (صورة + تفاصيل)

بوابة حضرموت / سبأ

14001

 

غادر فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم مقر إقامته المؤقتة بالرياض الى دولة الإمارات ألعربيه المتحده الشقيقه .

 

وتاتي زيارة فخامة رئيس الجمهورية الى دولة الامارات تجسيدا على عمق العلاقات الاخويه بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات والصعد وتأكيد على الدور الفاعل الذي تقوم به دولة الإمارات ألعربيه المتحده مع الشقيقة الكبرى المملكه ألعربيه السعوديه ودوّل التحالف تجاه اليمن بغية تحقيق أمنه واستقراره ودعما لقيادته الشرعيه والانتصار لارادة الشعب اليمني على القوى الرجعيه والانقلاببه من مليشيات الحوثي وصالح.

 

وسيبحث رئيس الجمهورية خلال الزيارة ولقائه باشقائه قيادة الدوله جملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ،ومجالات التعاون والدعم والتنسيق خلال المراحل المقبله على كافة المستويات سياسيا وأمنيا واقتصاديا ، وجهود البناء والإعمار لتطبيع الحياة وعودة الأمل لابناء المحافظات المنكوبه جراء العدوان الانقلابي الهمجي لمليشيات الحوثي وصالح.

 
كما ان هذه الزيارة التي يقوم بها فخامة رئيس الجمهورية الى دولة الامارات العربية المتحدة تأتي في إطار تقديم الشكر والثناء لدولة الإمارات ألعربيه المتحده قيادتاً وشعبا على دورهم الفاعل وقوفهم جنبا الى جنب مع أشقائهم اليمنيين مقدمين التضحيات في سبيل الانتصار لارادة الشعب اليمني على قوى التخلف والظلام والدمار واعداء الإنسانيه والسلام والتعايش.

 

رافق الأخ رئيس الجمهورية خلال هذه الزياره وزير الخارجيه الدكتور رياض ياسين ، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهوريه الدكتور عبدالله العليمي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *