التخطي إلى المحتوى
رئيس حلف قبائل شبوة السيد عبدالعزيز الجفري  يعود إلى “عتق” قادما من الرياض لمساندة ابطال المقاومة.

 

بوابة حضرموت / تقرير :- مريم بارحمه 

 

 

عودة السيد عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجفري رئيس حلف قبائل شبوة يوم غدا الاحد 16 اغسطس 2015م لعاصمة محافظة شبوة عتق  قادما من الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة 

وفي  اتصال هاتفي اكد لنا احد القيادات الشبابية الجنوبية بمحافظة شبوة  ان السيد عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجفري سيصل غدا الى مدينة عتق لمساعدة اخوانه الابطال في حفظ الامن والاستقرار  .

حيث شهدت مدينة عتق عقب انسحاب قوات العدو الغاشم الحوثعفاشي الاحتلالي  فوضى ونهب ممنهج  ولولا ان قياداتها وشبابها ورجالها المخلصين حاولوا ان يسيطروا على الوضع واعادة بعض الممتلكات العامة المنهوبة.  

 

علما بان السيد عبدالعزيز الجفري  كان في مقدمة الصفوف الاولي بجبهات القتال والشرف وخاض معارك شرسة ضد العدوان الحوثعفاشي في كرش والعاصمة عدن و شبوة وبذل الغالي والنفيس لتتقدم المقاومة الجنوبية واستشهد عدد كبير من رجاله في جبهات الصفراء بشبوة في بيحان وكذلك بعتق.

 

  وسطروا اروع الملاحم البطولية دفاعا عن الدين والعرض والارض.  

 هذه الشخصية الوطنية  المخلصة ستعود الى ارض الجنوب بكل الخير والعطاء .

 

الجدير بالذكر  ان السيد الجفري ولى مؤخرآ رئيس حلف قبائل شبوة  ويحظى بشعبية كبيرة بين شباب الحراك الجنوبي في شبوة خاصة  والجنوب عامة ، وهو من استطاع ان يجمع ويلف المكونات الشبابية الجنوبية  في محافظة شبوة ويعتقد ان وجوده بهذا التوقيت سيساعد كثيرا في حفظ  الامن والامان والاستقرار في محافظة  شبوة .

التعليقات

  1. نعم صدقتم عن الجفري فقد شاهدناه ورافقناه .. كان دائما المبادر الى الصفوف الأولى متقدما جنوده .. لا يبالي الموت ولا يخشاه .. ويقدم نفسه وماله فداء للوطن فإن حمدنا له ذلك فلا ننسى من استشهد بجواره كالبطل الشهيد الدويل وآخرين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *