التخطي إلى المحتوى
المقاومة تفاجأ المخلوع صالح وتسيطر علي منزله و مبنى محافظة تعز

بوابه حضرموت / متابعات

4

 

 

سيطرت المقاومة الشعبية والقوات الموالية للشرعية في محافظة تعز غربي اليمن مساء ‘اليوم السبت’ علي مبني محافظة ‘تعز’ بالكامل الذي يقع في حي ‘الاشراف’ وقامت بتأمين المبني كما دخلت منزل الرئيس السابق في منطقة الكامب بالجحملية بعد معارك مع ميليشيات الحوثيين وصالح منذ الصباح.

 
ونقل موقع ‘ يمن برس ‘الاخباري عن مصادر المقاومة أنها سيطرت علي مبني المحافظة وإدارة الأمن و تقدمت بشكل كبير باتجاه القصر الجمهوري ومعسكر اللواء 22 مدرع بالمدينة.

 

 

وأكدت المصادر أن المقاومة حققت تقدما كبيرا في مختلف جبهات القتال في تعز في ظل انهيار كبير في صفوف المليشيات التي فر عناصرها خاصة في جبل صبر.. وتوقعت أن تحسم معركة تعز لصالح المقاومة الشعبية في ظل الانهيارات المتلاحقة لعناصر المليشيات وتهاوي مواقعها تحت ضربات المقاومة.

 

 
ومن ناحية أخري أكد رشاد الشرعبي المتحدث باسم المقاومة الشعبية في تعز أن المقاومة تحكم السيطرة علي اكثر 90% من مدينة تعز وبقية بعض الجيوب.

 

 
وأوضح أن المقاومة أحكمت السيطرة علي المربع الأمني الممتد من أعلي المدينة وحتي قيادة المحور العسكري واستعادت المؤسسات المدنية وتعمل علي حمايتها وتأمينها.

 

 

وأضاف أن المقاومة تتجه للسيطرة علي المستشفي العسكري والقصر الجمهوري ‘قصر الشعب’ ومعسكر الحرس الرئاسي المجاور له ومعسكر الأمن المركزي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *