التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي يصدر قرارات مصيرية تتعلق بمحافظة إب

بوابه حضرموت / ارم

 

 

أصدر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي توجيهات مصيرية تتعلق بمحافظة إب، حيث امر بدعم المقاومة في مناطق الشعر وبعدان والعود وتنفيذ إنزالات جوية لدعم المقاومة بالأسلحة المتطورة.

 

 

 

ويرى مراقبون في الخطوة الرئاسية، استكمالا لخطة ممنهجة لتحرير المحافظات اليمنية كافة من المليشيات الانقلابية بما فيها صنعاء وصعدة.

 

 

 

بغضون ذلك، اجتاحت موجة غضب الشارع اليمني، عقب نشر ناشطين صورا على مواقع التواصل الاجتماعي لقتلى وجثث، قالوا إنها تعود لقناصين “حوثيين”، قتلتهم “المقاومة”، ومثلت بجثثهم، في شوارع تعز.

 

 

 

وسارع المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية في تعز، إلى إدانة الواقعة بشدة، متهماً من وصفه بـ”عناصر مندسة” يعملون لصالح الحوثيين والنظام السابق بالمسؤولية عنها، وتوعد بملاحقة مرتكبيها.

 

 

 

وقال المجلس في بيان صادر عنه،  الأحد، إنه “سيعمل بالتعاون مع المجلس العسكري للمقاومة، وإدارة الأمن الشرعية، على ملاحقة هذه الأعمال والجرائم، التي تتعارض مع قيم وأخلاق مقاومة، يضحون بأرواحهم لأجل دحر الغزاة المعتدين على تعز ومواطنيها”.

 

 

 

وطالب الناشطون قيادة المقاومة بالتحقيق الفوري في الواقعة، وكذلك في أعمال النهب التي طالت مؤسسات حكومية، ومنزل الرئيس السابق، علي عبدالله صالح في حي الحجملية، وسط تعز، والذي سيطرت عليه المقاومة السبت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *