التخطي إلى المحتوى
ماذا دار في لقاء الرئيس هادي بالسفير الإماراتي ؟ (تفاصيل + صورة)

بوابة حضرموت / سبأ

143983210370339675

 

استقبل الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم بمقر اقامته المؤقت في الرياض سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن سالم بن خليفة الغفلي.

وفي اللقاء رحب الرئيس بالسفير الاماراتي ..معرباً عن سروره وسعادته بمستوى العلاقة الاخويه ببن البلدين الشقيقين وإسهامات الإمارات ووقوفها الى جانب اليمن في مختلف المراحل و الظروف .

واشار إلى ان زيارته الاخيرة للإمارات ولقائه بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحه ولي عهد ابوظبي ، فتحت آفاق رحبة من العلاقات المميزة بين البلدين.
واكد رئيس الجمهورية ان الشعب اليمني سيظل يتذكر المواقف الاخوية لدول التحالف العربي ودعمها للشرعيه في اليمن وعلى رأسها المملكه العربية السعوديه ودولة الإمارات العربية المتحده .

وعبر عن تطلعه لمزيد من التعاون والعمل المثمر بين البلدين في هذه المرحله والمراحل القادمة.

من جانبه نقل السفير الغفلي تحيات قيادة الامارات الى الاخ رئيس الجمهورية وتأكيدهم على مواصلة دعم اليمن في مختلف المجالات وخاصة في هذه الاوضاع الحرجة التي تمر بها اليمن.

واكد حرص الإمارات على امن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية وان تتحرر بقية المحافظات من المليشيا الانقلابية وينعم ابناء الشعب اليمني بالامن والاستقرار والطمأنينة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *