التخطي إلى المحتوى
“صورة” جنود حرس الحدود السعودي الثلاثة تأسر قلوب المغردين

بوابة حضرموت / متابعات

q_3

 

رب صورة خير من ألف كلمة.. هذا ما حققته الصورة الفائزة في “ملتقى التصوير الفوتوغرافي” الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة الداخلية لمنسوبي قطاعات الوزارة في مقر نادي ضباط قوى الأمن بالرياض على مدى يومين.

 

وتداول مغردون، اليوم الثلاثاء (18 أغسطس 2015) على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة معبرين عن إعجابهم ودعواتهم بالتوفيق لكل الجنود المدافعين عن تراب الوطن.

 

وأظهرت الصورة التي التقطها المصور طراد الرويلي من المديرية العامة لحرس الحدود، 3 جنود؛ حيث يقوم اثنان منهم بأداء الصلاة فيما يقف الثالث خلفهما حاملًا سلاحه حتى يؤمّن الموقع ويؤمّن زميليه وسلاحيهما.

 

وكان المصور فيصل الزير من قوات الأمن الخاصة قد حصل على المركز الثاني، والمصور محمد الدوسري من المديرية العامة لمكافحة المخدرات على المركز الثالث.

 

وفي ختام الملتقى، كرّم محمد القمشع مدير الشؤون الإعلامية بالوزارة، الفائزين نيابةً عن اللواء د. محمد المرعول المدير العام للإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالوزارة.

 

وأعرب القمشع عن سعادته بنجاح هذا الملتقى وتحقيق الأهداف المرجوة من إقامته التي تسهم في رفع قدرات العاملين في مجال التصوير الفوتوغرافي في قطاعات وزارة الداخلية، بصورة تعكس تطور أداء المصورين وتطوّر الجانب المهني لديهم في إطار النهوض بمنظومة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *