التخطي إلى المحتوى
طائرات سعودية تفشل الخيارات الإستراتيجية الحوثية قبل تنفيذها بغارات جوية قرب الحدود

بوابة حضرموت / يمن برس

1

 

 

 

علم «يمن برس» من مصادر محلية أن طائرات التحالف العربي نفذت غارات جوية أستباقية ضد مليشيات الحوثي والمخلوع في محافظة حجة شمال اليمن.

 

 

وقالت مصادر محلية أن مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية نفذت 3 غارات جوية على معسكر اللواء 25ميكا بمدينة عبس بمحافظة حجة الحدودية.

 

 

وأضافت المصادر لـ«يمن برس» أن الغارات الجوية استهدفت عربات مدفعية ثقيلة كان الحوثيون يستعدون لنقلها إلى جبهة الحرب على الحدود السعودية.

 

 
وأوضحت المصادر أن طائرات التحالف تمكنت من تدمير عربات مدفعية حديثة وآلية عسكرية وأطقم كان الحوثيون يستعدون لنقلها إلى مدينة حرض وميدي الحدودية .

 

 

وأشارت المصادر أن الغارات التي نفذها التحالف جاءت استباقية وغير متوقعة، حيث يستعين الحوثيون على تنفيذ مخطط الخيارات الإستراتيجية الذي توعدوا به دول العدوان، في سرية واحتراز شديدين .

 

 

وجاءت غارات التحالف لتصيب الحوثيين بخيبة قاتلة، حيث دمرت طائرات التحالف سلاح المدفعية التي كانوا يستعدون لنقلها للحدود، مما أفشل واحد من أهم الخيارات التي كانوا يعدونها لمفاجئات السعودية ودول التحالف.

 

 

وكان «يمن برس» أنفرد يوم أمس الأول بنشر تفاصيل إعلان زعيم جماعة الحوثي لحالة الطوارئ وإصدار توجيهات عسكرية لمقاتليه بالبدء بتنفيذ الخيارات الإستراتيجية على جبهات القتال في الحدود الشمالية والمحافظات الجنوبية والشرقية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *