التخطي إلى المحتوى
عاجل : حالة الانهيار في صفوف الانقلابيين

بوابة حضرموت / خاص

20-04-15-591921272

 

بدأت حالة الانهيار والتخبط تضرب الانقلابيين الحوثيين وحليفهم عفاش
وفي الوقت الذي بدأت فية الاستعدادات النهائية لانطلاق عملية السهم الذهبي لتحرير العاصمة صنعاء .
بدأ الانقلابيين يشعرون بالضغط الشديد بعد تحرير المحافظات الجنوبية وتبخر أحلامهم في السيطرة على محافظة مأرب وعدم قدرتهم على إيقاف توسع المقاومة في تعز كبرى المحافظات اليمنية من حيث عدد السكان
أو جارتها محافظة إب ثاني المحافظات سكانا .

 

أدت الاخبار المتلاحقة من الشاطىء الغربي لليمن حيث يرجح أن يقوم التحالف بعملية إنزال كبرى تستهدف محافظة الحديدة ومينائها المهم الذي يعتبر آخر منافذ الانقلابيين مع العالم الخارجي وعمليات التهريب التي تقوم بها جماعة الحوثي .
وهذا ما دفع القيادي الحوثي محمد المقالح الى الطلب من الشعب اليمني أن يتحرك في ما يسمى مسيرة قرآنية صوب الحدود السعودية .
تخبط الانقلابيين لم يتوقف على الخوف على الجانب الاقتصادي ففي عملية سبق وأن تكررت في محافظات عدة أقدمت جماعة الحوثي على تفجير منزل عائلة العماد في محافظة إب رغم وجود اثنين من أبناء عائلة العماد في المجلس السياسي أعلى مستوى قيادي بالحركة الحوثية .

 
وفي حركة تعبر عن حالة الانهيار والاحباط قامت مليشيات الحوثي بمهاجمة السفارة الاماراتية بصنعاء .
في الجانب الاخر من الحلف الانقلابي كتب القيادي العفاشي ياسر العواضي في حسابه بتويتر مقال هجومي على السعودية محملا إياها مسؤولية الفشل الذي لحق بجماعته وتناسى ذكر المذابح الرهيبة التي اقدمت عليها مليشيات الحوثي وعفاش في الجنوب وتعز وأب ومأرب .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *