التخطي إلى المحتوى
قيادي إصلاحي بارز يشن هجوما عنيفا على بحاح ويتهمه

بوابة حضرموت / خاص

03-05-15-507680295
شن القيادي السابق في ثورة التغيير الهارب إلى تركيا خالد الانسي هجوما شرسا على نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد بحاح .
واتهم الانسي في منشورات كتبها في صفحته على الفيسبوك بحاح أنه يدعم الانفصال وتهجم عليه بأشد العبارات . 
 

 

التعليقات

  1. لاعتب على واحد مثل هذاالشخص اسالوعنه هو من حزب الفساد الااصلاح انتهازي منتسب الى حزب ارهابي انتهازي وتتلمذ على مدعين انهم مشايخ بينما هم زناديق من امثال الزنديق الزندقاني رئيس اكبروكرلتفريخ الارهابيين من وكرجامعته جامعة الاايمان والذي
    بناها من ماسرقه من ثرواتنا انا لاادفاع عن بحاح اوغيره ويقول المثل يستاهل البرد من ضيع غطاه ابويمن هم ابويمن لايحترمون من
    يحترمهم بل يحترمون من يدعسهم ونسال الله ان يجعل كيدهم بنحرهم وباسهم بينهم و يضربهم ببعض لانهم ظلمه لايراعون عيش
    ولاملح فهم الغدارين الخونه وصدقوالعرب عندماقالوداءاليمانيين ان لم يغدرو خانو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *