التخطي إلى المحتوى
الوكيل المنهالي : تعرضي لمحاولة اغتيال جزء بسيط من العملية فالجنوب كله تعرض للإغتيال

بوابة حضرموت / خاص

الوكيل-سالم-سعيد-المنهالي-1

 

 

قال اللواء سالم سعيد المنهالي وكيل وادي وصحراء حضرموت في لقاء مع القناة السعودية الأولى أنهم تمكنوا من أن يجعلوا وادي حضرموت ينأى عن الصراع الموجود في بقية محافظات الجمهورية بجهود كبيرة وسعي حثيث بمساعدة كافة الشرفاء في وادي حضرموت . 

 

وعن سيطرة القاعدة على مدينة المكلا قال اللواء المنهالي أن القاعدة ليس لها حاضنة في حضرموت , وليس من المعقول أن يدمر أبناء حضرموت بلادهم وينهبوا بنوكها ومؤسساتها .

 

وفي رده على سؤال المذيعة عن محاولات اغتياله , كشف اللواء المنهالي عن تعرضه لثلاث محاولات اغتيال .. مضيفا “محاولات اغتيالي هو جزء بسيط من العملية فالجنوب بأكمله تعرض للإغتيال وأنا راضي عما حصل بما أن الجنوب بأكمله دمر” .

 

وأكد اللواء المنهالي في لقائه دعم محافظة حضرموت شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية , كما عبر عن شكره للأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لمساعدتهم لليمن في محنته , قائلا ” دعم عاصفة الحزم للشرعية أعطانا حافز كبير وجعلنا نتأكد بأننا لسنا بمفردنا وأن هناك أشقاء يساعدوننا على تخطي محنتنا . 

 

مضيفا ” عاصفة الحزم أدت إلى نتائج إيجابية في محافظة حضرموت وكانت تعبير حي ناطق فهمها القريب ونظرها البعيد” .

 

وفي ختام لقائه عبر اللواء المنهالي عن شكره لجهود المملكة العربية السعودية لدعمها المقاومة والشرعية باليمن مؤكدا أن نتائج دعم الأشقاء بالخليج كانت واضحة للجميع . 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *