التخطي إلى المحتوى
الكشف عن هوية منفذ تفجير مكتب محافظ عدن

بوابة حضرموت 

1

 

 

قال نائف البكري محافظ محافظة عدن أن الانفجار الذي هز مكتبه اليوم مجرد محاولة يائسة لإرباك جهود السلطة المحلية في استعادة الأمن والاستقرار في المحافظة وتطبيع الأوضاع وتقديم الخدمات للمواطنين .

وأضاف البكري: ” إننا لا نألو جهدا في محاربة كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة وسيتم مواجهة مثل هذه الأعمال بكل حزم وقوة ” .

وصرح مصدر مسئول بمكتب المحافظ لوكالة (سبأ) ان الجاني أطلق قذيفة سقطت في باحة مبني كلية العلوم الإدارية الوقع إلى جوار مكتب المحافظة ونجم عنها مقتل أربعة وأكثر من عشرين جريح منهم شقيق المحافظ فارس البكري .

واضاف المصدر انه تم التعرف على الجاني وهو صاحب سوابق واحد المرتزقة من المهووسين بالكسب السريع مؤكداً ان الأجهزة الأمنية تقوم بمتابعة الجاني وسيتم القبض عليه وتقديمه للعدالة .

وسقط في هذه العملية 4 قتلى و10 جرحى وتم نقل الجرحى الى مستشفيات عدن ، ووصف المصدر إصابة بعضهم بالخطيرة.

في ذات السياق أكد محافظ محافظة عدن نايف البكري، أن السلطات الأمنية بالمحافظة تمكنت من القبض على اثنين من العناصر المتورطة بالهجوم على المقر الموقت لقيادة المحافظة في حي مدينة الشعب بمدينة عدن اليوم الخميس.

وأشار المحافظ في مقابلة مع قناة الحدث الى ان قيادة المحافظة بصدد اقرار خطة امنية مرحلية في عدن يتم اعدادها بالتعاون مع دول التحالف .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *