التخطي إلى المحتوى
عسيري يكشف عن حقائق خاصة بدول التحالف

بوابة حضرموت / الرياض

0164

 

 

أكد الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، العميد أحمد عسيري أي دعم يقدم لليمن ولجيش المقاومة وأي عملية تنفذ تكون باسم جميع دول قوى التحالف، حيث أن جميع العمليات المنفذة والدعم يمر عبر قيادة القوات المشتركة لدول قوى التحالف.

 
وكشف عسيري في تصريح لصحيفة “الرياض” السعودية، أن هناك تنسيق عالي المستوى بين القيادة اليمنية العسكرية وقوى التحالف، وأن الأمور تسير بايجابية وبتحسن دائم على الأراضي اليمنية وتتطور بشكل ايجابي ويومي. وأوضح عسيري أن التنسيق موجود ومستمر على جميع المستويات بين القيادة العسكرية في الحكومة اليمنية ممثلة بقائد هيئة الأركان اليمني وبين قوات التحالف، حيث أن اليمن جزء من التحالف وعناصر الجيش اليمني الموالي للشرعية والمقاومة يرتبطون بالقيادة اليمنية التي تنسق مع قيادة التحالف سواء السعودية أو الإمارات أو من يعمل داخل الأراضي اليمنية.

 
وأشار إلى أن الدعم العسكري الذي يصل إلى الأراضي اليمنية يحكمه الموقف العسكري والحاجة العملياتية من خلال رؤية قيادة القوات المشتركة، كما أن التحالف له قيادة واحدة وهي قيادة قوات مشتركة تتولاها المملكة العربية السعودية وأي دعم يذهب من أي دولة من دول التحالف يمر عبر القيادة باسم جميع دول التحالف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *