التخطي إلى المحتوى
هكذا فشلت مؤامرات “المخلوع” في تعز

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

قال القيادي العسكري الكبير في محافظة تعز العميد ركن صادق علي إن المقاومة بحاجة إلى دعم من قوات التحالف؛ لأن هذه المقاومة التي سطرت أروع البطولات تواجه أكثر من أربعة ألوية مدرعة، وتواجه أيضا الأمن المركزي وميليشيات الحوثي وعفاش بإمكاناتهم العسكرية.

 

 


وفيما يتعلق بمسألة الخيانات، قال سرحان
في مقابلة مع صحيفة عكاظ السعودية: إن ذلك مستبعد لأن انتصارات الأشهر الماضية أقفلت هذا الباب، بدليل أن المخلوع والحوثيين حاولوا مرارا إيجاد حالة من التصدع في صفوف المقاومة، إلا أن كل محاولاتهم تزيد الأبطال والشرفاء قوة، ولذلك جاءت هذه الانتصارات التي سيحفظها التاريخ لأبناء تعز.

 

 

 

وحول مؤامرات المخلوع، وإن كان لايزال يملك أوراقا يمكن أن يلعب بها، أوضح سرحان للصحيفة أن المخلوع أصبح مكشوفا للشعب الذي يدرك بأنه السبب الرئيسي في كل المآسي في اليمن عامة وتعز خاصة، عرفه الشعب بحقده وعنصريته التي تجاوزت الحدود، وللعلم هو من كرس الطائفية في محافظة تعز، ولا زال يسعى لذلك مستغلا الوحدات العسكرية التي أقامها في تعز ولكنها ضد أبنائها.

 

 

 


وطالب سرحان قوات التحالف بالتدخل بقوة في الوقت المناسب، خاصة وأنها هذه الأيام توجه ضربات قوية وموجعة للحوثيين المتمركزين في أطراف المحافظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *