التخطي إلى المحتوى
السعودية تتصدى لمحاولة الحوثيين اختراق الحدود .. وتدمر آلياتهم
ATTENTION EDITORS - VISUAL COVERAGE OF SCENES OF DEATH OR INJURY People gather on the rubble of houses destroyed by Saudi-led air strikes in Yemen's central city of Taiz August 21, 2015. Iranian-allied fighters controlling much of Yemen said on Friday air strikes led by Saudi Arabia killed 43 people in the central city of Taiz. REUTERS/Stringer TEMPLATE OUT

بوابة حضرموت / صحيفة الحياة

 

 

كثف طيران التحالف أمس غاراته على مواقع ميليشيات الحوثيين في جبال صعدة، وقصفت المدفعية السعودية مساء تجمعات لمواقع الجماعة والرئيس السابق علي عبدالله صالح قرب الحدود السعودية.

 

 

 

وأعلنت ‏قيادة القوات المشتركة استشهاد الرائد طيار علي بن محمد القرني، والنقيب طيار ناصر بن محمد الحارثي، إثر سقوط طائرة عمودية ‏من نوع «أباتشي»، أثناء أدائهما واجب الدفاع عن حدود المملكة بقطاع جازان، والشهيدان هما من قاما بتدمير الدبابتين اللتين حاولتا دخول منفذ الطوال أمس. 

 

 

 

وكانت القوات السعودية كشفت مواقع تابعة للحوثيين وصالح على مقربة من الحدود وذلك بعد إطلاقها عدداً من قذائف الكاتيوشا على قرى حدودية في الخوبة والطوال في منطقة جازان، ما دفع المدفعية السعودية للرد على مصادر النيران وإسكاتها.

 

 

وتصدت طائرات «أباتشي» السعودية أمس لمحاولة الحوثيين لاختراق الحدود من جهة مركز الطوال، ودمرت عدداً من الآليات العسكرية والمعدات وقتلت عشرات المتمردين الذين حاولوا الاقتراب من السياج العازل بين الحدود السعودية- اليمنية بهدف ضرب مبان قريبة من الحدود. 

 

 

 

وقالت مصادر لـ «الحياة» إنه عثر في مواقع الاشتباكات إلى جانب جثث القتلى على قذائف هاون ورشاشات آلية. 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *