التخطي إلى المحتوى
توجيهات هامة من الرئيس هادي لحسم المعركة في تعز

بوابة حضرموت 

2

 

 

وجه الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتوفير كل الاحتياجات المطلوبة لتعزيز قوة الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز لانجاز دورها الوطني وتحقيق الانتصار الساحق على الميليشيا الانقلابية.

 

 

 

جاء ذلك بعد اتصال هاتفي اجراه الرئيس هادي  بقائد الجبهة الغربية بمحافظة تعز العميد يوسف الشراجي , حيث تطرق العميد الشراجي الى المتطلبات التي يحتاجها الجيش والمقاومة الشعبية لاستكمال استعادة تعز وتطهيرها من الميليشيا خلال الايام القلائل القادمة

 

 

 

كما ناقش الرئيس هادي مع العميد الشراجي  الاستعدادات والتحضيرات النهائية لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق محافظة تعز من ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية بعد الملاحم والانتصارات البطولية التي حققها ابناء الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في استعادة معظم مناطق المحافظة من سيطرة الميليشيا .

 

 

 

وأكد رئيس الجمهورية أنه سيجري تطبيق قرار دمج جميع عناصر المقاومة الشعبية في وحدات الجيش الوطني والأمن بعد الانتهاء من الحرب وتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة .

 

 

 

وحث الرئيس على المزيد من اليقضة والحذر في المناطق التي تم استعادتها لتفادي أي اعمال اجرامية لما تبقى من جيوب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية

 

 

 

وابلغه نقل تحياته لجميع المقاتلين الذين يسطرون اروع البطولات في سبيل الذود عن كرامة الوطن والمواطنيين والشرعية الدستورية .. مؤكدا أن الدعم سيستمر للجيش الوطني والمقاومة الشعبية حتى يتم تطهير المحافظة كاملة من القوى الظلامية .

 

 

 

من جانبه أكد العميد الشراجي ان انتصارات المقاومة مستمرة وان ما تبقى من ميليشيا الحوثي تعيش حالة تقهقر واندحار متواصل على وقع الضربات الموجعة التي يتلقونها من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز .

 

 

 

وأعرب العميد الشراجي عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية باهتمامه ومتابعته الشخصية لكل جبهات المقاومة وسير المعارك على الأرض في محافظة تعز وبقية مناطق ومحافظات الجمهورية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *