التخطي إلى المحتوى
عودة مطار صافر للخدمة والحوثيون يستسلمون

بوابة حضرموت / صحيفة عكاظ

3

 

 

أكد سلطان العرادة محافظ مأرب، بأنه سيتم تشغيل مطار صافر بمديرية صرواح بمحافظة مأرب قريبا بعد الانتهاء من بعض الأعمال الفنية التي تضمن إعادة تأهيله، مشيرا إلى أنه سيكون معدا لهبوط وإقلاع الطائرات الحربية، لتنفيذ مهامها في مواجهة الحوثيين والمخلوع صالح، واستكمال عمليات تحرير المحافظات المستهدفة وفي مقدمتها صنعاء التي تعتبر الوجهة الأهم للسلطة والمقاومة وقوات التحالف.

 

وأضاف العرادة في تصريحات لـ «عكاظ» إن الوصول إلى هذا الهدف يتطلب تصفية قوات الحوثيين وصالح المتمركزة في الأماكن الواقعة بين مأرب والعاصمة مشيرا إلى أن طلائع القوات البرية أخذت مواقعها في صافر التي تحتضن المنشآت النفطية والمطار، وأن قادة المنطقة الثالثة يعقدون اجتماعات متواصلة مع قادة القوات التي وصلت للمحافظة، لدراسة جميع الترتيبات ووضع الخطط لمواجهة المتمردين في جميع الجبهات.

 

 

 

وطمأن العرادة الشرفاء من أبناء اليمن، وكل من يهمه عودة الأمن والأمان إلى جميع محافظات اليمن، بأن الأوضاع مطمئنة ولا تدعو إلى القلق، مؤكدا أن الجيش الشرعي والمقاومة وأبناء المحافظة الشرفاء يحققون تقدما في جميع الجبهات وإن كان بطيئا، مشيرا إلى أن المجاميع التي سبق وأن حاولت خلق البلبلة داخل المحافظة والانضمام إلى صفوف المتمردين أبدت ندمها وأصبحت تبحث عن مخرج. وتابع قائلا «نحن بدورنا أفهمناهم بأن ما هو مطلوب منهم هو مغادرة المحافظة كإثبات لتوبتهم عن كل ما بدر منهم».

 

وأوضح محافظ مأرب أن نجله عبدالوهاب استشهد يوم السبت في مستشفى شرورة العام، متأثرا بإصابته أثناء مواجهات يوم الجمعة في جبهة طريق صرواح موضحا بأنه يحسب نجله مع الشهداء من اليمنيين، الذين لقوا ربهم أثناء المواجهات مع الانقلابيين في مختلف أرجاء اليمن، مشيرا إلى أنه تلقى تعازي اليمنيين وغيرهم في نجله كما سبق أن تلقى العزاء في كل من استشهد من الأبطال في جميع الجبهات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *