التخطي إلى المحتوى
مقتل قيادي ميداني من الحوثيين في مواجهات مع المقاومة بمحافظة البيضاء
Houthi fighters holding weapons ride on the back of a patrol truck in Sanaa March 6, 2015. Yemen has plunged deeper into turmoil since the Iranian-backed Shi'ite Muslim Houthi group seized control of the capital in September last year. REUTERS/Khaled Abdullah (YEMEN - Tags: POLITICS CIVIL UNREST CONFLICT)

بوابة حضرموت / متابعات

6

 

أفادت مصادر محلية يمنية مساء أمس الاثنين بمقتل قيادي ميداني تابع للحوثيين على يد المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

 

 

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن القيادي أبو أحمد، قائد الحوثيين بمديريتي الطفة والملاجم قٌتل بعد استهدافه من قبل المقاومة بمنطقة الرداه .

 

 

وأشارت إلى أن المقاومة فجرت سيارته ما أدى لمقتله وجميع مرافقيه “وذلك ردا على القصف العشوائي الذي شنه الحوثيون المتمركزون بمنطقة /نقيل العريف/ على مساكن ومنازل المدنيين”.

 

 

وأوضحت المصادر أن موجة نزوح جماعية للأهالي شهدتها مناطق مديرية مكيراس وطياب بمديرية ذي ناعم “نتيجة القصف العشوائي للحوثيين على المنازل والمساكن”.

 

 

وفي السياق ذاته، قالت المصادر إن المقاومة الشعبية هاجمت مواقع الحوثيين في طياب من ثلاثة محاور، وأسرت أحد المسلحين الحوثيين.

 

 

كما تمكنت المقاومة بحسب المصادر ذاتها من تفجير دوريتين تابعتين للحوثيين ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها بمديرية الملاجم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *