التخطي إلى المحتوى
قبلية بصنعاء تتوعد قيادي حوثي والسبب …

بوابة حضرموت / متابعات

3

 

 

ذكرت مصادر قبليه في محافظة صنعاء ان  قبائل بني ضبيان تجري حاليا مشاورات فيما بينها للرد المناسب على قيام مليشيات الحوثي باقتحام منزل محافظ صنعاء عبدالقوي عباد المعين من قبل الرئيس هادي. واكدت المصادر ان بني ضبيان حددت بالاسم القيادي في جماعة الحوثي المدعو الجرموزي كونها تتهمه بانه هو من يقف وراء اقتحام منزل المحافظ عباد وانتهاك حرمة منزله دون مبرر او سبب .

 

 

 

مشيرة الى ان القبيلة لا تقبل بانتهاك حرمات منازل ابناء القبيله من قبل هذه المليشيات التي اصبحت تعبث في الارض فسادا بحسب المصادر ولا تعترف بحرمة البيوت و النساء والاطفال.

 

 

يشار ان الى ان قبائل بني ضبيان المحاددة لمحافظة مارب التي تشهد معارك شديدة تعد من اشرس القبائل اليمنيه و دخولها في خلافات مع الحوثين يشكل مازقا للجماعة المسلحه التي يوما بعد يوما تتسع رقعة المناهضين لها بسبب سوء ممارساتها .

 

 

 

يذكر ان المليشيات الحوثيه حاولت اقتحام منزل المحافظ السابق عبدالغني جميل الا انها فشلت بسبب النفوذ القبلي لجميل وحدوث اشتباكات مع القبائل التي ينتمي اليها جميل نتج  عنها قتل نجل اخيه و اصابته باعيره ناريه غادر على اثرها الى خارج اليمن لتلقي العلاج بعد عملية تمويه كبيرة قام بها جميل  واستطاع على اثرها في مغادرة الاراضي اليمنيه. 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *