التخطي إلى المحتوى
السعودية تسحق محاولة تسلل … وتقتل 100 متمرد حوثي
Anti-Houthi militiamen loyal to Yemen's exiled government pose for a photo in their position in the northern province of Marib August 24, 2015. The northern-based Houthis, a Shi'ite Muslim group, took control of Yemen's capital Sanaa last September. Arab countries intervened in the conflict in March to halt a Houthi advance into the south which caused the Saudi-backed government to flee to Riyadh from its refuge in the southern port of Aden. REUTERS/Stringer

بوابة حضرموت / صحيفة الحياة

 

 

سحقت القوات السعودية أمس وليل الأثنين محاولة اعتداء للحوثيين، وقتلت أكثر من 100 مسلح حاولوا التسلل عبر الحدود السعودية الجنوبية، شرق قرية الجابرية الملاصقة للحدود اليمنية، في مكمن محكم. وعثر بحوزة القتلى على أسلحة وقذائف.

 

 

وفر عشرات الحوثيين بعد الوقوع في فخ النيران السعودية.

 

 

ولاحقت مروحيات الأباتشي السعودية الفارين وتمكنت من القضاء على غالبيتهم قبل وصولهم إلى مرتفعات صعدة.

 

وردت المدفعية والمروحيات السعودية على مصادر إطلاق قذائف طاولت بعض المواقع في الخوبة، لم تسفر عن إصابات، وتمكنت من تدمير عدد من منصات إطلاق صواريخ كاتيوشا موجهة إلى الحدود.

 

 

وكشفت مصادر لـ«الحياة» أن العمليات العسكرية اختلفت عن السابق، في نقلة جديدة لعملية التصدي للمسلحين اليمنيين، فيما كثف طيران التحالف العربي غاراته على مواقع في صعدة ومران ورازح.

 

 

وأشارت إلى استهداف عدد من المواقع في مديرية عبس اليمنية بعدد من الغارات قضت على مسلحين كانوا يتحصنون هناك وتعتبر هذه المواقع نقاطاً لالتقاء المقاتلين التابعين للحوثي والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، ومواقع لتخزين الأسلحة والذخائر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *