التخطي إلى المحتوى
الكشف عن سبب أزمة كهرباء وادي حضرموت ولوبي الفساد الحضرمي

025154

صورة من لقاء يوم أمس

بوابة حضرموت / كتب : محمد بلفقيه 

إلتقى اليوم قائد المنطقة الثانية اللواء عبدالرحيم عتيق بوزير النفط محمد بن نبهان والذي يعمل حاليا نائب مدير شركة بترومسيلة نيابة عن سهل بن سهل .
تطرق اللقاء لأزمة الكهرباء وأسبابها وكانت الحجة الوحيدة التي يمتلكها بن نبهان بأنه ينتظر السماح ((من فوق)) ليصرف كميات الديزل لمحطة قريو وبقية المؤسسات والمحطات .

 
يقصد الوزير بن نبهان بجملة ((من فوق)) بالأستاذ محمد بن سميط مدير شركة بترومسيلة الذي يعيش حاليا في كندا ! وهنا تكمن قمة الزندقة …! وزير النفط بأكمله يتعذر بأنه ينتظر السماح من شخص يعمل لدى إحدى مؤسساته .
كما كنا قبل قليل على تواصل مع مدير محطة التوليد الأخ عبدالقادر جنيد نستفسر منه عن موضوع الكهرباء وسبب الأزمة العاصفة التي تعاني منها كهرباء وادي حضرموت .

 
أهم نقطة في حديثه أيضا أنهم لم يحركوا الناقلات من محطة “قريو” حتى شركة بترو مسيلة ليتم تعبئتها بالكميات المطلوبة بسبب أنهم ينتظرون السماح بهذا من قبل المسؤولين الذين يتواصلون معهم ويقومون بالتواصل مع شركة بترومسيلة لتقوم بصرف الكميات اللازمة.

 
سألته عن سبب عدم صدور التوجيهات فأجاب أيضا بأن شركة بترو مسيلة تنتظر التوجيهات “من فوق” لكي تزود محطة قريو وبقية المؤسسات بالكميات اللازمة وأنه لايستطيع أن يجعل سائقي الناقلات يتوجهون حتى الشركة وينتظرون فترة طويلة ليرجعوا بدون شئ .

 
وقد أكد لنا مصدر مقرب من قائد المنطقة الثانية اللواء عبدالرحيم عتيق قال بأن اللواء عتيق حدث السيد عبدالقادر جنيد بأن يحرك الناقلات حتى الشركة وهم سيجعلونها تحمل الكميات المطلوبة وسيتصرفون في الموضوع بطريقتهم لحل المشكلة إلا أن المسؤولين يعقدون الموضوع .

 
ولازال المواطن المسكين ينتظر توجيهات (إلي فوق) حتى يحصل على الكهرباء .

 

يا محمد بن سميط “يافوق” اسمح للوزير بن نبهان بأن يزود قريو وبقية المؤسسات بكميات الديزل المطلوبة وسنكون لك مشكورين ممنونين !

التعليقات

  1. سبب ازمة الكهرباء في حضرموت ولوبي الفساد في حضرموت الموظف عند المركزالمقدس الزيدي الفاسد والمفسد الاكبر وياهذا
    الطرورمحمد بن سميط الخادم الطرطور عند مستخدمينك زعماءالمركزالمقدس الزيدي والى متى يا هؤلاء البلداء تنفذون كلما يملوه
    عليكم هؤلاء المحتلين لارضنا والناهبين لثرواتنا ولايعطوكم الافتات البواقي الى متى والله عجب من هكذانوعيات من البشر دجنوهم
    عتاة الفساد والافساد ابويمن اقذرشعوب الارض الخونه اللصوص ولكن لكل شي نهايه ولودامت لك مادامت لغيرك وكم نتمنى لوتنزلون
    مقال في موقع شبوه برس لولم تتم هذه الكارثه الكبرى الوحله لكنا وين موقعنا في التطوروالنهوض قبح الله اطفال النبته الخبيثه
    الشيطانيه اليمننه زعامات الغباء والخيبات والتفاهه كلهم ممن يسمون قيادات جنوبيه وانشاءالله قريبا سوف نفك ارتباطنا ونقررمصيرنا
    من اكثرشعوب الكره الارضيه تخلفا وهمجيه ولصوصيه وحقدا وغدرا وخيانه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *