التخطي إلى المحتوى
ننتظر ساعة الصفر لطرد المتمردين

بوابة حضرموت / صحيفة عكاظ

1_45322

 

 

أكد القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة مأرب شرق اليمن الشيخ أحمد الشليف لـ «عكاظ» أن الجيش والمقاومة على أهبة الاستعداد وقد انتقلا من مرحلة الدفاع إلى الهجوم.

 

وأوضح أن المقاومة بفضل الله ثم تعاون قوات التحالف العربي تتقدم في مناطق الجفينة والعتيف ونخلة والمخدرة وتم تحجيم العدو إلى مناطق محددة ولم يعد يمثل أي صعوبة ونقف الآن بانتظار ساعة الصفر حتى يتقدم كل محور من جهته.

 

وقال نحن الآن مهيؤون للهجوم لأن العملية العسكرية مرتبطة بخبراء عسكريين هم من سيتولون توجيهنا وتحديد المواقع المستهدفة وردع العدو، ونقطة الانطلاق والوصول وعبر غرفة العمليات المشتركة، لان أي تقدم في الوقت الراهن قد يجعلنا عرضة لضرب طيران التحالف الذي سيلعب دور غطاء جوي في الأيام القليلة المقبلة.

 

واستخف بتهديدات الحوثي باستهداف مطار صافر قائلا: «تهديدات الحوثي لم تعد تعنينا ونعرف بقوته وضعفه واصبح شبه منته فكل ما يقول هرطقة وأكاذيب».

 

وعن رؤيتهم للعمليات العسكرية قال أرى بأنه سيتم في المرحلة الأول تحرير محافظة مأرب بالكامل ومديريات صرواح ومجزر وحليب الجراميش التي هي آخر حدود مأرب مع صنعاء والجوف ومنها سنطلق إلى أي محافظة اخرى، مشددا على ضرورة أن يتم تحرير صنعاء قبل أي محافظة أخرى مجاورة.

 

وأشار إلى أن المعدات العسكرية التي قدمتها قوات التحالف وصلت ومطار صافر أصبح جاهزا للانطلاق ونتطلع إلى أن يتم تحرير العاصمة صنعاء بعد مأرب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *