التخطي إلى المحتوى
ننشر طرق توغل القوات السعودية والمواجهات الضارية في صعدة (فيديو)

*بوابة حضرموت

29-08-15-820259248

 

أكدت تقارير اخبارية  أن قوات التحالف استطاعت يوم امس التوغل حتى جبل الطيّاش على حدود محافظة  صعدة، في سعيها إلى تدمير مواقع إطلاق القذائف التي تطلقها ميليشيات الحوثي نحو الأراضي السعودية.

 

 وقالت التقارير ان التحالف قصف رتلا ضخما كان يسير على طريق الإمداد بين محافظتي صنعاء وصعدة في مناطق عديدة من محافظة عمران شمال صنعاء، ما أدى إلى تدمير صهاريج وقود وعدد 15 دبابة في منطقة الرحبي، كانت في طريقها إلى منطقة البقع الحدودية في صعدة. وأشارت إلى أن دبابات الميليشيات حاولت التقدم في المنطقة المحظورة قبالة الحرث في جازان، وذلك أثناء توجهها من منطقة “الرحبي” إلى منطقة البقع الحدودية.  

 

وأشار المركز الإعلامي للمقاومة إلى أن الغارات أسفرت عن تدمير الآليات العسكرية كافة التي كانت موجودة في الموقع، كما دمرت تعزيزات عسكرية كانت في طريقها من صنعاء إلى مناطق المواجهات في شمال وغرب محافظة مأرب. وأشار المركز إلى أن المتمردين كانوا قد دفعوا خلال الأسبوع الماضي بتعزيزات ضخمة لمحافظة مأرب، شملت مدفعيات وراجمات صواريخ كاتيوشا إلى مناطق هيلان شمال مأرب، ومنطقة المشجح والعطيف شمال غربي المحافظة.

 

مؤكدا أن غارات عنيفة لطيران التحالف استهدفت مواقع المتمردين في منطقة المخدرة غرب مأرب، دمرت خلالها آليات عسكرية وقتلت عددا من عناصر الانقلابيين. كما واصل طيران التحالف غاراته العنيفة المستمرة منذ عدة أيام على مواقع الإرهابيين في محافظة صعدة، حيث قصف مواقع وتجمعات الميليشيات في مناطق جمعة بن فاضل، والشبحة في مديريات ساقين، وفي الحمزات ورازح في صعدة.

 

للمشاهدة اضغط هــــــــــــنــــــــــا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *