التخطي إلى المحتوى
شاهد أول صورة : سيارة توسان 2016 الجديدة تصل للشرق الأوسط وافريقيا رسميا

بوابة حضرموت

0201201

 

كشف المكتب الإقليمي لشركة هيونداي موتور بالشرق الأوسط وأفريقيا الستار رسمياً عن الجيل الجديد من طراز هيونداى توسان 2016 في أفريقيا والشرق الأوسط.
ويتميّز جيل هيونداى توسان 2016 الجديد بتصميمه الجريء والرياضي، إضافة إلى التقنيات الجديدة وأداء القيادة الرائد بفئته، وقد تم تصميمه لإرساء معايير جديدة ضمن هذه الفئة من المركبات وتوفير بديل مُغرٍ يلبّي مختلف متطلّبات واحتياجات العائلات الصغيرة الشابة التي تبحث عن مركبة عملية جداً.
وتأتي هيونداى توسان 2016 الجديدة كلياً بمستوى التجهيزات GL، وGLS وسيبدأ سعرها من نحو 72.000 درهماً إماراتياً وفقاً لمواصفاته المختلفة.
ومن خلال الجمع بين سعر تنافسي وتصميم يتميّز بتوجّه الفخامة العصرية الذي تتبعه العلامة التجارية الكورية فإن هيونداى توسان 2016 الجديدة تتمتّع بموقع ممتاز لتعزيز الشعبية الكبيرة للطراز السابق والذي كان ثالث أكثر طراز مبيعاً لدى الشركة في المنطقة، والرائد بفئته قياساً بحجم المبيعات ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات SUV المدمجة خلال عام 2014.

 

وقال نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط، السيد جين كيم: «يشهد سوق المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات SUV المدمجة منافسة قوية في أفريقيا والشرق الأوسط، لكن مع هيونداى توسان الجديدة كلياً نحن واثقون أن لدينا مركبة توفر كل ما يبحث عنه عملاء السيارات في هذه الفئة».
تتمتع هيونداى توسان 2016 الجديدة بمحرك ذو سعة 2000 سم³ متصل بعلبة تروس ذات 6 سرعات أوتوماتيكية تغذي العجلات الأمامية بالحركة، مع توقعات بوصول المحرك الأكبر سعة 2400 سم³ بدفع رباعي اواخر العام الحالي، بالإضافة للمحرك المميز الجديد سعة 1600 سم³ المزود بشاحن توربيني والمتصل بعلبة تروس سباعية السرعات مزدوجة القابض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *