التخطي إلى المحتوى
التحالف يدمر مخازن «سكود» و المخلوع في المجهول بعد قصف أوكاره بصنعاء
Yemeni President Ali Abdullah Saleh reacts while looking at his supporters, not pictured, during a rally supporting him, in Sanaa,Yemen, Friday, April 8, 2011. Tens of thousands of Yemenis have converged in the capital for rival demonstrations _ with some demanding the president's ouster and others showing their support. Police and army units were deployed Friday to prevent any friction between the two sides. (AP Photo/Muhammed Muheisen)

بوابة حضرموت / صحيفة عكاظ

 

 

كثفت طائرات التحالف العربي من قصفها للمواقع العسكرية الحوثية في عدد من المحافظات اليمنية.

 

واستهدفت طائرات التحالف مواقع استراتيجية عسكرية للحوثي منها معسكر النهدين الذي يتخذه الحوثي مخزنا لصواريخ «سكود» والذي ظلت النيران تتصاعد منه لساعات، فيما استهدفت معسكر القوات الخاصة في الخمسين ومعسكرا آخر في منطقة زبطان حيث شوهدت النيران لقرابة ساعتين في جميع المواقع تشتعل وسط انفجارات مفزعة، كما استهدفت منزل توفيق محمد عبدالله أحد أقارب الرئيس المخلوع حيث تشير المعلومات إلى أن صالح كان موجودا فيه ولم يعرف بعد مصيره.

 

واستهدفت قوات التحالف عربات عسكرية للحوثيين وحلفائهم من قوات المخلوع علي عبدالله صالح في منطقة بيحان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن وجبل رأس بمحافظة الحديدة غرب اليمن، كما استهدفت منطقة الزور وجفينة بمحافظة مأرب وتم تدمير آليات عسكرية حوثية بمنطقة الفاو بذات المحافظة وحسب مصادر قبلية ميدانية فإن أكثر من 57 حوثيا قتلوا ودمرت عدد من الآليات والدبابات الحوثية.

 

من جهة أخرى، أكدت المقاومة الشعبية اليمنية في محافظة البيضاء، إحرازها تقدما ضد مليشيات الحوثي المتمردة في مختلف جبهات القتال بالمحافظة.

 

وأوضحت مصادر بالمقاومة في تصريح بثته أمس وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن مقاتليها بمساندة قوات الجيش الوطني نجحت الليلة الماضية، في تنفيذ كمينين اثنين استهدفا تجمعات من المليشيات المتمردة في منطقة (ذي ناعم) وأسفر عن مقتل 15 عنصرا من المليشيات. وأشارت المصادر إلى تنفيذ عناصرها كمينا آخر استهدف تجمعا للمليشيات المتمردة في منطقة العذيبة (بجبل المحلب) وأسفر عن مقتل 4 عناصر من المليشيات المتمردة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *