التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / متابعات 

658

توقع عالم الفلك المصري الشهير محمد فرعون اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح خلال العام الميلادي الجديد 2015 م وغياب الرئيس عبدربه منصور هادي عن المشهد العام بصورة نهائية وحدوث تغيير جوهري في اليمن يؤدي إلى استقرار الأوضاع وصعود نجم رئيس وزراء سابق (لم يذكر اسمه) يتمكن من الوصول إلى سدة الحكم والإمساك بزمام الأمور ويصبح رئيساً للبلاد .

جاءت هذه التوقعات خلال استضافة الفلكي فرعون مساء الخميس في برنامج (الحكاية فيها إن!!) الذي تعده وتقدمه المذيعة سهير جوده من القناة الفضائية (القاهرة والناس) .

ونأى فرعون بنفسه عن ممارسة الدجل والشعوذة واعتبر كل مايتنبأ به يستند إلى دراسة واعية لعلم الفلك والأبراج وإلمام تام بهذا العلم الذي يصب في بوتقة لا تتجاوز إطار قراءته للطالع .

وقال الفلكي المصري خلال لقاء الاستضافة : أتوقع في هذا العام الجديد أيضاً اختفاء الرئيس السوري بشار الأسد عن الساحة السياسية ووفاة أمير دولة الكويت ووفاة سياسي مصري ترشح سابقاً لرئاسة الجمهورية وانقلاب على أمير قطر وسقوط عدد من رجال الأعمال في مصر في قضايا فساد وارهاب كبير سيضرب أمريكا وأوروبا وقيام حكومة اسرائيلية جديدة تكون ضد العالم العربي كله وحاجات كثيرة وحراك كبير سيحصل في انحاء العالم .

من جانبها أعربت المذيعة سهير في ختام برنامجها عن تمنياتها للجميع بالسعادة وأن يكون العام الجديد عام جميل خالي من التوقعات التي قالها الفلكي فرعون .

 

*موقع موجز الأنباء 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *