التخطي إلى المحتوى
رجل أمن سعودي يقتل زوجته رمياً بالرصاص “السبب”

*بوابة حضرموت

31-08-15-626123155

 

أقدم رجل أمن يعمل في أحد القطاعات العسكرية – على قتل زوجته بإطلاق النار عليها، فجر اليوم في المنزل بمحافظة العارضة التابعة لمنطقة جازان بالسعودية.

 

وتشير التفاصيل وفقا لموقع “جازان اليوم”إلى أن الجاني عاد لمنزله بإسكان الروان بمحافظة العارضة في وقت متأخر فجر اليوم وعند وصوله للمنزل حصل خلاف بينه وبين زوجته ليقوم بإطلاق عدة طلقات نارية عليها لتلقى مصرعها في الحال.

 

وأكدت مصادر أن الجاني فرّ من موقع الجريمة، ثم سلّم نفسه بعد ذلك إلى شرطة الطوال التي بدورها قامت بتسليمه لشرطة محافظة العارضة .

التعليقات

  1. محمد موسى العامري مستشار هادي يهرب القتلة الى السعودية
    قام محمد موسى العامري مستشار هادي ورئيس حزب الرشاد مستغلاً الصلاحيات التي منحته السعودية بتهريب اقاربه واصهاره اللذين اعتدوا بالقتل ظلما وعدوانا على احد كبار السن من قبيلة بني عامر في مديرية الصومعة محافظة البيضاء ويدعى يحيى العامري حيث تهجم عليه ثلاثة من افراد هذه العائلة في ارضيته التي كانوا يرغبون نهبها منه وقتله دون اي اخلاق وبدم بارد دون مراعاة لكبر سنه وعجزه وقد نالت هذه الجريمة الشنعاء استنكار جميع ابناء المديرية.
    ويتساءل البعض ماذا سيبنون هؤلاء من دولة هل سيبنون دولة القتلة والمجرمين ويجعلون من السعودية وكراً لهؤلاء القتلة ويكسرون نظام وقانون السعودية النفس بالنفس لا لشيء وانما فقط لان اقاربهم مجرمون ويحمونهم
    هل سينتقل الظلم من اليمن الى السعودية وستحمي السعودية الظلمة والقتلة وعاقبة الظلم وخيمة؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *