التخطي إلى المحتوى
الصحة السعودية تكشف حقيقة تواصلها مع الزنداني بخصوص “كورونا”

بوابة حضرموت / متابعات

31-08-15-381296085

 

نفت وزارة الصحة السعودية ما تم نُشره بعض الصحف اليوم عن تواصلها مع  عبدالمجيد الزنداني حول عقار لعلاج فيروس كورونا.

 

وقال مدير عام العلاقات العامة والإعلام والعلاقات الدولية بوزارة الصحة فيصل الزهراني: “ما نُشر اليوم عن تواصل الوزارة مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني بخصوص عقار كورونا غير صحيح مع تقدير الوزارة لآراء واجتهادات كافة الدعاة والعلماء”.

 

وحذّرت الوزارة على لسان الزهراني من الانسياق خلف الشائعات واستخدام أي عقار لم تثبت الدراسات والبحوث مأمونيته وفاعليته.

 

وأكد الزهراني أن الوزارة تواصل جهودها مع الجهات البحثية والعلمية لإيجاد الحلول الكفيلة بالتصدي لفيروس كورونا والتوصل للقاحات وأمصال لعلاجه أو الوقاية منه.

 

وكانت قد نشرت صحيفة سعودية اليوم ان وزارة الصحة السعودية أسندت إلى هيئة الغذاء والدواء التواصل مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني، لمعرفة العلاج الذي سبق أن أعلن عنه لمواجهة فيروس كورونا وانها ستتواصل مع الزنداني لمعرفة نوعية لقاحه ومدى مأمونيته.

التعليقات

  1. يجب على انسان الحرالشريف التبرأ من حزب مايدعى االأصلاح والحقيقة الحزب ليس لة من اسمة نصيب بالعكس هو حزب الاوساخ الداعشى هم عصابة نهب وسلب وقتل وقد فضحهم اللة على الملأ ولم يعد احد يصدقهم وقد فروا مثل الفئران وتركوا غرف نومهم وفرش حرماتهم يلعب ويلهو بها الحوثيين مع اخذ الصور الفوتوغرافية التذكارية لهم على فرش اعراضهم وحرماتهم هؤلاء القوم لايعرفوالشرف للاعراض اين هم من الجهاد اليست هذة هى الفرصة ليجاهدوا ويثبتوا للامة الجهاد ضد المجوس للاسف البعض فر والاخر اختفى هناك واخير ظهر هذا الزنديقانى ليروى كيف اختفى وكيف فر ومر على كثير من النقاط فيها الحوثيين ولانعلم كيف حدث ذلك وهل تنكر بلبس غير رجالى لينجح فى الفرار برفقة عائلتة ؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *