التخطي إلى المحتوى
ورد الآن : الملك سلمان يُقدم مكرمة كبيرة لليمنيين قبل قليل

بوابة حضرموت / وكالات

0225015

 

وقعت المملكة العربية السعودية اتفاقية تعاون مع منظمة الصحة العالمية لتقديم المساعدات إلى اليمن، حيث قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بحسب الاتفاقية، مساعدات بقيمة 221 مليون دولار من أجل تقديم الخدمات الصحية الشاملة لكل مناطق ومحافظات اليمن.

 
وأوضح المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبدالله الربيعة، أن الاتفاقية تُعنى بإنقاذ المرضى في اليمن، وتقديم برامج دعم وتأهيل المستشفيات في كل المحافظات.

التعليقات

  1. مراكز الاورام في العاصمه والمحافظات بشكل عام تفتقد لادويه الجرعات المطلوبه لعلاج مرضى السرطان .ذنب هؤلاء معلق بأعناق اولى الامر والمسئولين عن عدم توفرها او اعاقه وصولها.او بيعها للسوق السوداء جعل الله وجوههم سوداء يوم يلقونه.يا رب.

  2. محمد موسى العامري مستشار هادي يهرب القتلة الى السعودية
    قام محمد موسى العامري مستشار هادي ورئيس حزب الرشاد مستغلاً الصلاحيات التي منحته السعودية بتهريب اقاربه واصهاره اللذين اعتدوا بالقتل ظلما وعدوانا على احد كبار السن من قبيلة بني عامر في مديرية الصومعة محافظة البيضاء ويدعى يحيى العامري حيث تهجم عليه ثلاثة من افراد هذه العائلة في ارضيته التي كانوا يرغبون نهبها منه وقتله دون اي اخلاق وبدم بارد دون مراعاة لكبر سنه وعجزه وقد نالت هذه الجريمة الشنعاء استنكار جميع ابناء المديرية.
    ويتساءل البعض ماذا سيبنون هؤلاء من دولة هل سيبنون دولة القتلة والمجرمين ويجعلون من السعودية وكراً لهؤلاء القتلة ويكسرون نظام وقانون السعودية النفس بالنفس لا لشيء وانما فقط لان اقاربهم مجرمون ويحمونهم
    هل سينتقل الظلم من اليمن الى السعودية وستحمي السعودية الظلمة والقتلة وعاقبة الظلم وخيمة؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *