التخطي إلى المحتوى
جنوبيو اليمن يعدون لمفاجأة الملك سلمان أمام البيت الأبيض

بوابة حضرموت / متابعات

2

 

 

تستعد جالية الجنوب اليمني في الولايات المتحدة الأمريكية للتظاهر أمام البيت الأبيض، يوم الجمعة القادم، وذلك لتأكيد تأييدها للتدخل العسكري لدول التحالف العربي في اليمن، والمطالبة بضرورة استمراره.

 

 

 

وتتزامن تظاهرة أبناء الجنوب أمام البيت الأبيض مع وجود العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لعقد لقاء مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم الجمعة 4 سبتمبر/ أيلول القادم.

 

 

 

وبحسب المتحدث باسم البيت الأبيض جوش ارنست: “إن الرئيس الأمريكي والعاهل السعودي سيناقشان الخطوات التي يجب اتخاذها لمواجهة أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار في المنطقة، بالإضافة إلى طرق تعزيز العلاقات الثنائية والجهود الأمنية المشتركة لمحاربة الإرهاب”.

 

 

 

ودعا المتحدث الرسمي باسم المقاومة الجنوبية في الخارج شائف الحريري كافة أبناء الجنوب في عموم أمريكا للمشاركة والحشد في المظاهرة التي ستقام أمام البيت الأبيض يوم الجمعة،  لتأييد التدخل العسكري لدول التحالف العربي في اليمن واستمراره كضرورة هامة لإنقاذ المنطقة من مستنقع الإرهاب والاقتتال الداخلي والذي تتزامن مع وجود الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

 

 

 

وسبق للجالية الجنوبية في أمريكا التظاهر أمام البيت الأبيض أواخر شهر إبريل/ نيسان الماضي، وذلك للتنديد بجرائم  مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح في حق أبناء الجنوب ومباركة التدخل العسكري لقوات التحالف العربي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *