التخطي إلى المحتوى
شاهد الصورة الأكثر تداولا في تعز اليوم .. سلاح جديد للتحالف يحول منزل من عدة أدوار للحوثيين إلى رماد ( تفاصيل جديدة )

بوابة حضرموت / متابعات

4

 

حصل تطور لافت في الغارات الجوية الذي نفذها التحالف اليوم في تعز  من أبرز التطورات التي لمسها المراقبون مايلي:

–  كانت بعد صلاة الفجر مباشرة مما يعني مفاجأة العدو  وأيضا في وقت سكون وهدوء حركة الناس.

–  بدأت بمباغتة العمارات التي يتواجد فيها الحوثيون بشكل كثيف في جولة الصقر[ تتكون من 5 أدوار ] وفي الحصب، حيث حشد الحوافيش في اليوم السابق قوات ضخمة في العدة والعتاد واظهروا بجاحة وغرور من خلال  استخدامهم مختلف أنواع الأسلحة تجاه منطقة الدحي وكدسوا العشرات من اﻷفراد والذخيرة في تلك العمارات.

– دقة متناهية في قصف الطيران لتلك العمارات بدون تضرر المباني المجاورة ، حيث نتج عن ذلك انهيار العمارة في جولة الصقر على رؤوس الحوافيش وشاهدنا تطاير أشلاءهم وطقوماتهم على مسافة كبيرة وكذلك تمت في الحصب وإن بدرجة أقل.

–  أصابت الغارات الجوية أهدافها مباشرة على الدفاع الجوي و مركز القيادة ومركز الاتصال في اللواء 35 ودبابة نادي الصقر (بالمناسبة دبابة نادي الصقر عجزت أربع غارات قبل شهر تقريبا في اصابتها او إعطابها وهي التي كانت تقصف مشرعة وحدنان والضباب وكانت تسمى بالدبابة ذي السبعة أرواح).

 – استهدف القصف أيضا ” مترس ” للحوثيين يطل على جولة الصقر بصاروخ صغير!! وعندما شاهد الحوثيين ذلك في اﻷماكن الاخرى هربوا من أغلب المتارس الصغيرة والكبيرة ، حيث وصلت الرسالة للحوثيين بأنهم لن يكونوا في مأمن من القصف الجوي حتى على مستوى ” المتارس “.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *