التخطي إلى المحتوى
المقاومة تترقب ساعة الصفر للزحف إلى صنعاء

بوابة حضرموت / صحيفة عكاظ

1
صورة ارشيفية

 

 

أكدت قيادات حزبية وميدانية في مأرب لـ «عكاظ» وقوفهم مع المقاومة وتأييدهم لضرورة تطهير مديريتي مأرب والجوف اللتين تشكلان المحور الأول للانطلاق نحو صنعاء متوقعة بدء العمليات العسكرية خلال الساعات المقبلة.
 

وقال علي بقلان رئيس تكتل اللقاء المشترك في مأرب: الوضع في مأرب جيد والقوات العسكرية المدعومة من التحالف العربي عززت الموقف والطيران يقوم بعمل جبار في دعم جبهات المقاومة المختلفة.

 

وأضاف: خسائر الحوثي في المعدات والأفراد كبيرة جدا يصعب إحصاؤها مع أن غرفة العمليات المشتركة لم تعط بعد إشارة البدء في تنفيذ العمليات العسكرية على الأرض. وأشار إلى أن المقاومة موجودة في جميع الجبهات وتنتظر ساعة الصفر للزحف إلى صنعاء، مؤكدا أن جميع المكونات والاطراف والجبهات في صف وحد ضد الحوثي.

وتوقع القيادي الميداني مرسل بن نمران بدء عملية تحرير الجوف وصنعاء خلال الـ24 ساعة المقبلة، مؤكدا أن التحضيرات شبه جاهزة بعد وصول معدات عسكرية إلى جبهات المواجهة وأخرى في الطريق. وعن معسكر صحن الجن قال: الوضع هناك «تحت سيطرة الشرعية ولا يشكل أي تهديد»، مؤكدا أن التحالف خلال الساعات القليلة الماضية دمر ثلثي قوات مليشيات صالح والحوثي في صرواح وعدد من جبهات المواجهات.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *