التخطي إلى المحتوى
عاجل : حزب صالح يعلن رسميا إنقلابه على الحوثيين ويشترط على الجماعة بشروط حمراء

بوابة حضرموت / متابعات

03-07-15-640821357

 

رفض حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس اليمني المعزول علي عبدالله صالح , المشاركة في حكومة يعتزم الانقلابيون الحوثيون تشكليها في العاصمة اليمنية صنعاء خلال العشرة الأيام القادمة , بحسب ما ذكرته وسائل إعلام تابعة للجماعة.

 

ونقلت وسائل إعلام تابعة للرئيس المعزول عن المتحدث بأسم الحزب عبده الجندي، قوله ” إن المؤتمر الشعبي العام ليس شريكاً في هذه المفاوضات الخاصة، وأن هناك نقطتي خلاف رئيسيتين متمثلتين برفضه للإعلان الدستوري واللجنة الثورية العليا، وأنه يطالب بإلغائهما، مؤكداً أن مجلس النواب هو المؤسسة الوحيدة المتبقية من الشرعية الدستورية”.. موضحاً “أن المؤتمر الشعبي لن يشارك في الحكومة التي ستشكلها المكونات السياسية، مشيراً أنهم سيتعاملون بإيجابية مع أي حكومة ستشكلها تلك المكونات”.

 

وكان الحوثيون ؛ وهم أقلية شيعية في شمال اليمن حاولت الانقلاب على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ” قد أعلنت اعتزامها تشكيل حكومة في صنعاء من الموالين لجماعة الحوثي”.

 

وأتى إعلان المليشيات الحوثية عن تشكيل حكومة , عقب استعدادات مكثفة للجيش الوطني في مأرب , العازم على تحرير العاصمة اليمنية صنعاء”.

 

وذكرت وسائل إعلام موالية لصالح والحوثيين ان الحكومة التي يجري الإعداد لتشكيله هي من شخصيات سياسية وعسكرية موالية للانقلابيين الحوثيين”.

التعليقات

  1. هذا يعود الى تاثير تناول القات والبرسيم فهو يسلب الانسان تفكيرة ويشل عقلة فضلا انة يحلق بعقل الانسان الى التخيل والتصور باشياء لاتصل البتة بالواقع واخير شباب محبطون من المخلوع وعصاباتة والمنتفعين حولة من السياسات الاجرامية طوال 33 سنة من تدمير اقتصاد البلاد ونهب الثروات ومصادرة الاراضى وتاجير البحار والاجواء والسيطرة على مناطق حقول انتاج البترول والغاز وتحويل قطاع كبير من الشعب الى جيوش وجحافل من المتسولين والشحاثين يجوبون اسواق ومساجد وشوارع دول الخليج البعض يعرض عاهاتة لاستدرار الاموال والاخر يستولى على الاموال احيانا بطرق غير شرعية مثل النصب والسرقة وغيرها من الجرائم وحتى البعض يحمل جوازات بمهن رجال اعمال لتسهيل عمليات النصب والاحتيال واصبح اليمنى فى نظرالكثير من شعوب المنطقة سيئ السمعة مشبوة يكل ماهو مشين ومخزى يجب الحذروالحيطة منة وهذة اهم الانجازات للمخلوع وعصاباتة من علماء الدجل وشيوخ العصابات والشعب المغلوب على امرة يطبل ويزمر ويصفق طوال الثلاث عقود للمخلوع المحروق …. استخف قومة فاطاعوة والسؤال هو اين الحكمة واين غاب العقل اليمنى ……………؟؟؟؟؟؟؟ اليس هناك رجل رشيد فى اليمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *