التخطي إلى المحتوى

1422993009

قال الشيخ القبلي البارز في اليمن والقيادي في حزب الإصلاح “حميد الأحمر” انه لايخاف تهديدات جماعة الحوثي متوعدا اياهم بما قال انه نضال مشروع نحو تحقيق تطلعات الشعب اليمني .

نفى مصدر مسئول بمكتب الشيخ حميد بن عبدالله الاحمر وجود اي نوع من التواصل او التفاوض بين الشيخ حميد الاحمر وجماعة الحوثي.

وقال المصدر بحسب إفادة نشرت على صفحة الشيخ الأحمر بصفحته بالفيس بوك أن مانشر بهذا الخصوص في بعض وسائل الاعلام هو محض افتراء واخبار ملفقة من نسج خيال مروجيها.. معتبرا إياها محاوله مفضوحة لاشغال الراي العام عن حقيقة مايجري حاليا من نهب واختطاف للدولة وانتهاك غير مسبوق لليمن من قبل مجرمين باتوا معروفين لكافة ابناء الشعب ، والذين يجب ان يمثلوا امام القضاء جراء ما اقترفوه بحق الشعب اليمني.. معربا عن ثقته بانهم سيمثلوا بإذن الله امام العداله مهمها اعتقدوا واهمين انهم بمنأى عن ذلك حد قوله .

واوضح المصدر في تصريحه ان اليمن ارضا وانسانا،هوية وتاريخ، يتعرض اليوم لمخططات تهدف لإزالة ماضيه المجيد وتدمير مستقبله المنشود بأيادي تحالف قوى الشر من المجرمين والطامحين والمتأمرين.. مؤكدا بان الشيخ حميد الاحمر وكافة الوطنيين لاتخيفهم التهديدات ولن تثنيهم الجرائم البشعة التي ارتكبها هؤلاء المجرمين عن مواصلة نضالهم المشروع نحو تحقيق تطلعات الشعب اليمني واحلامهم في التغيير الذي خرجوا وضحوا من اجله في ثورة 11فبراير 2011م، وانهم لن يتوقفوا حتى تحقيق اهداف الثورة الشبابية السلمية وبناء اليمن الجديد مهما كانت التضحيات.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *