التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / سبأ 

دشن محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد امس  الاربعاء بالمكلا فعاليات حملة لدعم مرضى السرطان تحت شعار (نحبّكم) وتنفذها مؤسسة حضرموت لمكافحة الشرطان (أمل) بمناسبة اليوم العالمي للسرطان الرابع من فبراير واليوم سرطان الطفل العالمي الذي يوافق 15 فبراير من كل عام . .

 

55555

 

وفي التدشين أكد المحافظ باحميد أهمية تفاعل المجتمع مع مرضى السرطان ، ودعم الميسورين ورجال الاعمال للمرضى ، مباركاً الجهود التي تبذلها المؤسسة في التخفيف عن مرضى السرطان ودعمهم نفسياً وعلاجياً .

وأعلن المحافظ عن تقديم المجلس المحلي بالمحافظة مليون ريال لصالح مرضى السرطان حاثاً رجال الخير والاحسان والمجتمع عموماً على إنجاح الحملة .

بدوره أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة وليد عبدالله البطاطي بأن الحملة التي تنظم على مستوى الجمهورية تأتي لتبصير المجتمع بمعاناة مرضى السرطان وحشد جهوده لدعمهم ومساعدتهم . مشيراً إلى أنها تتضمن إلى جانب الأنشطة الاعلامية والتوعوية التي تستهدف التجمعات السكانية والامكان العامة في محافظات أمانة العاصمة وحضرموت وشبوه والمهرة جمع التبرعات لصالح مرضى السرطان وتقديم الدعم المالي لهم وتذكير فاعلي الخير والمحسنين والمجتمع بواجبهم تجاه مرضى السرطان.

حضر التدشين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي وعدد اخر من المسؤولين والمهتمين بقطاع الصحة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *