التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس العسكري بتعز : الحوثي استعان بخبراء للإبادة

بوابة حضرموت / صحيفة عكاظ

4

 

 

ثمن رئيس المجلس العسكري العميد ركن صادق سرحان مواقف دول التحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين في التخفيف من الضغوطات التي تصنعها ميليشيات الحوثي على الجيش والمقاومة.
 

وقال «سرحان» في تصريح خاص بـ «عكاظ»: نحن على ثقة أن دور قيادات التحالف ممثلة بالمملكة والإمارات سيساعد في بدء اللبنات الأولى لتحرير  صنعاء انطلاقا من تعز التي تعد محور رئيسي لصناعة المتغيرات في اليمن.

 

وأضاف «نجحت طائرات التحالف في القضاء على الكثير من الأهداف ومواقع إطلاق الصواريخ ضد الأبرياء سواء في الحوبان أو الربيعي أو الستين أو القصر الجمهوري أو معسكر اللواء 35 الذي لا تزال ميليشيات الحوثي تسيطر عليه». متوقعا أن تشهد الأيام القليلة القادمة انفراجا كبيرا وتقدما لجبهة تعز على أكثر من محور، نافيا وجود أي انسحابات للمقاومة.

 

أوضح أن المقاومة لا تزال تتمركز على مواقعها الاستراتيجية التي استولت عليها في الأيام الماضية، كاشفا عن قيام ميليشيات الحوثي بالاستنجاد بعدد من الضباط والخبراء العراقيين والإيرانيين عقب النجاحات التي حققتها المقاومة على الأرض في تعز بالإضافة إلى إجبار أطفال ذمار وعمران وصنعاء على الحرب وأخذهم عنوة وبالقوة من أحضان آبائهم.

 

وأشار إلى أن الحوثيين أجبروا أفراد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة الذين تمردوا على الحوثيين ورفضوا النزول إلى تعز لمقاتلة إخوانهم بالقوة ابتداء من إيقاف رواتبهم وتحديد منطقة الحوبان موقع لصرف الرواتب وانتهاء باعتقالاتهم تحت تهديد السلاح وملاحقتهم.

 
 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *