التخطي إلى المحتوى
ورد الآن : الجيش اليمني يصدر بيانا بشأن #مجزرة_مأرب صباح اليوم (نص البيان)

بوابة حضرموت / متابعات

1465

 

أعلنت هيئة الأركان العامة للجيش مقتل 33 من أفراد الجيش اليمني وقوت التحالف العربي الذي تقوده السعودية، وإصابة العشرات إثر انفجار وقع في مستودع للذخيرة بمعسكر تابع للجيش في محافظة مأرب.

 

 

وذكرت هيئة الأركان في بيان لها، أن التحقيق جار لمعرفة ملابسات الحادثة، لافتة إلى أنه تم نقل القتلى 1والمصابين جميعا للمستشفى لتلقي العلاج. وأعلنت قيادة القوات المسلحة الإماراتية، مقتل 22 من جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية “إعادة الأمل” باليمن، حسب وكالة الأنباء الإماراتية.

 

 

وأفادت مصادر محلية ان انفجار ضخم وقع بمخزن عسكري في صافر بمحافظة مأرب نتج عنه مقتل عدد من جنود السعودية و22 جندي من الإمارات وافراد من المقاومة الشعبية اليمنية .

 

 

وتبنى الحوثيون او من يسمون انفسهم “انصار الله” عملية استهداف المعسكر، وأعلنوا عن “تنفيذ عملية وصفوها بـ”النوعية”، بإطلاق صاروخ باليستي من نوع توشكا على معسكر بمنطقة صافر ما أدى إلى اشتعال النيران في المعسكر مخلفا عشرات القتلى والجرحى وتدمير عددا من طائرات الاباتشي التي كانت تتمركز في مطار صافر كما تم تدمير عددا من الآليات والمدرعات الاماراتية واحتراق مخازن الأسلحة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *