التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي يرأس اجتماع طارئ في الرياض عقب مجزرة مأرب (صورة)

بوابة حضرموت / سبأ

.0015

 

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوما اجتماعاً إستثنائيا للهيئة الإستشارية وعدد من الوزراء بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح .

 

 

وفي بداية الاجتماع قراء رئيس الجمهورية والحاضرين الفاتحة على ارواح شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة ، وكذا شهداء مملكة البحرين ،وشهداء الجيش الوطني الموالي للشرعية ، الذين استشهدوا اليوم بمحافظة مأرب بقصف صاروخي من قبل مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وهم يؤدون واجبهم البطولي في الدفاع عن الامن والاستقرار واستعادة الشرعية.

 

 

كما ناقش رئيس الجمهورية خلال الاجتماع مستجدات الاوضاع وتطورات الاحداث على الساحة الوطنية في كافة المجالات الأمنية والاقتصادية والسياسية ، وكذا استعدات الجيش الوطني و المقاومة الشعبية في اطار استعدادهما لتطهير محافظة مأرب وبقية المحافظات من المليشيا الانقلابية .

 

 

ونوه رئيس الجمهورية بقوات الجيش الوطني والمقاومة في مختلف المحافظات الصامدة الصادقة التي تسطر اروع الملاحم البطولية في مختلف مواقع الشرف دفاعاً منها عن عرض وكرامة المواطن اليمني من العناصر الانقلابية التي تسعى الى تدمير الوطن وممتلكاته واقلاق الامن والسكينة العامة .

 

 

واشاد بماتقدمه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، وكذا دولة الامارات العربية المتحدة من تضحيات كبيرة في سبيل نصرة ابناء الشعب اليمني ،ووقوفهم الى جانب اشقائهم في اليمن للدفاع عن الشرعية ودحر المليشيا الانقلابية التي عاثت في الارض فساد وقتلت الابرياء من النساء والاطفال ودمرت البنى التحتية بكاملها.

 

 

واكد رئيس الجمهورية ان الشعب اليمني من شرقه الى غربه ، وشماله الى جنوبه لن ينسى المواقف الاخوية الثابتة للاشقاء في دول التحالف العربي من خلال وقوفهم الداعم الى جانب اليمن وتقديم الدعم اللازم خاصة في مثل هذه المرحلة الاستثنائية الهامة التي يمر بها اليمن نتيجة عمليات الانقلاب التي قادتها مليشيا الحوثي وصالح على الشرعية الدستورية وفرض همينتها بقوة السلاح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *