التخطي إلى المحتوى
ورد الان …وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات : مهدداً الحوثيين وصالح أسد الإمارات سيكشر عن أنيابه

بوابة حضرموت 

1

 

 

قدم وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات، أنور قرقاش، العزاء لبلاده في مقتل عشرات الجنود، اليوم الجمعة، في انفجار مستودع ذخيرة بمأرب، قائلا: ” إن استشهاد أبنائنا يزيدنا قوة وإصرارا على إتمام المهمة، وأرواحهم ودماؤهم تزيدنا عزما والتزاما”.

وأضاف قرقاش، في تغريدات عبر حسابه على “تويتر”: “أسد الإمارات سيكشر عن أنيابه، وراية العز تبقى عالية، فلا نامت أعين الجبناء”، واستطرد: “أداء قواتنا المسلحة مستمر وتحرير مأرب قريب بإذنه تعالى”.

وأردف الوزير الإماراتي: “ليدرك العدو أن إصرار الإمارات تعززه تضحيات أبنائنا وأداء قواتنا الباسلة، الإمارات ضمن التحالف العربي ستعيد الأمن والاستقرار وتكمل المهمة”.

وأكد “قرقاش” أن “اعتداء جبان ولن يثن الإمارات عن أهدافها”، وأن “أرواح الشهداء تصون المستقبل من أطماع الطامعين وأهدافهم، والإمارات في عزها تولد من جديد”.

وتابع: “نقف مع اليمن والسعودية وكل الخليج العربي، وشموخ الإمارات حقيقي وتجسده تضحيات أبنائها، وطني في هذه الساعات أنحني له ولشهادة أبنائه، ومصابنا كبير اليوم، ويصل إلى كل شارع وحيّ ومدينة، وتبقى رايتنا مرفوعة وراسخة، فالإمارات تنضج ولاء وعطاء من خلال أفعالها وتضحيات أبنائها”.

واستكمل: “لن يردعنا اعتداء جبان، ولن يثنينا عن أهدافنا، وأرواح الشهداء تصون المستقبل من أطماع الطامعين وأهدافهم، الإمارات في عزها تولد من جديد”. 

وأشار الوزير أن “امتحان اليمن وقوة وصلابة التحالف يرسل رسالة عربية واضحة عن الإرادة والتصميم”، وحذر: “لن نكون مشاعا أو هدفا سهلا، والإمارات تتصدر الطريق فعلا وشجاعة”.

وختم “قرقاش” تغريداته، قائلا” في خضم الحزن على شهداؤنا اليوم، نستذكر أهداف التحالف وعلى رأسها إدراك عميق بالتهديد الذي يمثله التمرد الحوثي/ صالح على أمن السعودية والخليج”، بالإضافة أن ” تضحيات الشهداء أساسها الدفاع عن أمن المنطقة واستقرارها، والتحدي الذي نتصدى له اليوم كان سيكون أكثر صعوبة وتعقيدا إن تم تأجيل الحسم والموقف”.

3 2 2 2 5 6

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *