التخطي إلى المحتوى
الكشف عن تفاصيل مكالمة الرئيس هادي بالشيخ محمد بن زايد

بوابة حضرموت / متابعات

عبد-الربه-منصور

 

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً باخية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإماراتية العربية المتحدة الشقيقة .

 

 

واعرب خلال الاتصال عن بالغ تعازيه بإستشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن بقصف صاروخي من قبل المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية.

 

 

وقال رئيس الجمهورية ان مثل هذه الاعمال العدوانية لن تزيد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي الا عزيمةً واصرار في مواصلة عملياتها العسكرية لما من شأنه تخليص الشعب اليمني من جور وطغيان هذه العناصر الخبيثة الاجرامية .

 

 

واشاد بمواقف دول التحالف العربي وعلى راسها الممكلة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على مايقدمونه من تضحيات مشرفة الى جانب اخوانهم من قوات الجيش الوطني والمقاومة للدفاع عن الامن والاستقرار واستعادة الشرعية.

 

 

وقال رئيس الجمهورية “إن استشهاد الجنود الإماراتيين على الأرض اليمنية سيظل رمزا للتضحية والفداء وعنوان لمرحلة جديدة من التضامن العربي والدفاع المشترك “.

ودعا الله العلي القدير ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *