التخطي إلى المحتوى
الحكومة تكشف رسميا حقيقة أنباء التغيير في شكلها

بوابة حضرموت / متابعات

04-08-15-84579164

 

أكد المتحدث باسم الحكومة الشرعية راجح بادي عدم وجود أي تعديل أو تغيير للحكومة الحالية، مؤكدا بأن تلك شائعات مغرضة ولا صحة للأنباء التي تواترت التي تحدثت عن تغييرات في الحكومة الحالية أو اعفاء رئيس الحكومة خالد بحاح من منصبه كرئيس لها.

 

وقال راجح بادي في تصريح صحفي نشر اليوم، إن “هناك مصادر إعلامية تقف وراء هذه التسريبات وهي معروفة لدينا ولدى غالبية اليمنيين”، داعيا إلى تحري المصداقية.

 

وحول العملية السياسية ونتائج المباحثات مع المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، قال بادي “هناك ردود على المبادرة التي تقدمت بها الحكومة في وقت سابق لإحلال السلام في اليمن واستعادة الدولة، قدم بها المبعوث الأممي وسلمها للحكومة ولا زالت تخضع للدراسة”.

 

وأشار إلى أنه خلال الأيام المقبلة سيتم الرد على ما جاء به المبعوث الأممي بعد اللقاء والتشاور مع الرئاسة والمكونات السياسية، مبينا بأن الحكومة تحرص دائما على السلام وترحب بأي جهود لإحلاله شريطة أن تبنى جهود المبعوث الأممي على أرضية صحيح وغير منقوصة وستتعامل معها بواقعية.

 

وكانت مصادر سياسية اشارت الى ان المبعوث الاممي يحمل موافقة الطرف الاخر على قرار مجلس الأمن رقم 2216 وعلى عودة حكومة المهندس خالد بحاح لتحكم اليمن لمدة 90 يوما يتم خلالها تشكيل حكومة وحدة وطنية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *