التخطي إلى المحتوى
ورد الان : بشرى إماراتية سارة لعدن

بوابة حضرموت 

 

5

 

 

وصلت باخرة إماراتية محملة بمولدات كهربائية، إلى ميناء عدن جنوبي اليمن، في إطار جسر الإغاثة بين البلدين، ضمن عملية «إعادة الأمل».

 

 

وقدم الهلال الأحمر الإماراتي، الذي يتولى الإشراف على عمليات الإغاثة في المناطق المحررة من المتمردين الحوثيين وميليشيات على عبد الله صالح في اليمن، هذه المولدات.

 

 

 

وفي أغسطس الماضي، أشرف الهلال الأحمر الإماراتي على إعادة تشغيل عدد من محطات توليد الكهرباء التي دمرها الحوثيون في مدينة عدن الجنوبية، حيث عادت الخدمة إلى أجزاء واسعة من المدينة.

 

 

 

ويواصل الهلال الأحمر الإماراتي منذ أيام حملة «عونك يا يمن» لإغاثة الشعب اليمني، حيث جمعت الحملة نصف مليار درهم 136 مليون دولار، حتى مساء الجمعة.

 

 

 

في غضون ذلك، وصل 60 جريحا يمنيا بطائرة سودانية إلى العاصمة الخرطوم لتلقي العلاج، وهي الدفعة الأولى من المصابين من جراء الاشتباكات التي تشهدها المدن اليمنية مع المتمردين الحوثيين منذ أشهر.

 

 

 

ويخضع الجرحى لعمليات جراحية في العظام والعيون، بالإضافة إلى الجراحة العامة والتجميل والوجه والفكين، وذلك في مستشفى حاج الصافی في بحري.

التعليقات

  1. اللهم انصر جنود وابطال قوات التحالف العربية وسدد رميهم ضد عدوك وعدوهم االهم زلزل الارض من تحت اقدام الحوثى المجوسى وعصابات ومرتزقة المخلوع المحروق ومن ايدهم وساعدهم اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم شتت شملهم واحصهم عددا ولاتغادر منهم احدا واقتلهم شر قتلة يارب العالمين ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *