التخطي إلى المحتوى
في ضيافة بني تميم وبحضور كبير لممثلي المرجعية .. اجتماع  لـ حلف قبائل حضرموت صباح اليوم يؤكدون فيه وقوفهم ضد من يريد زعزعة أمن حضرموت وتعطيل الحياة العامه

بوابة حضرموت / عبدالله مسعيد

عقدت صباح يوم السبت 5/ سبتمبر مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء اجتماعها الدوري الخامس بمنطقة ثبي بمدينة تريم في ضيافة بني تميم وبحضور كبير لممثلي المرجعية .

أفتتح الاجتماع بذكر الحكيم ’ تلاها كلمة المقدم أنور بن يماني التميمي رحب فيها بمقدامة وأعيان وشيوخ وشخصيات مرجعية حلف قبائل وادي وصحراء حضرموت ’ وحث الجميع على العمل من أجل حضرموت حتى  تزخر بالأمن والأمان .

وأستهل رئيس المرجعية الشيخ / عبدالله صالح الكثيري كلمته في اللقاء بتقديم خالص التعازي والمواساة الى دولة الأمارات العربية المتحدة ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في شهداء الحادث التفجيري المؤلم في مأرب يوم الجمعة 4 سبتمبر .

وأستعرض الكثيري نتائج زيارة الى المملكة العربية السعودية وحضور مؤتمر الرياض حيث كانت النتائج جيدة تصب في المصلحة العامة للمواطن الحضرمي ومقابلته للجهات الرسمية بالمملكة والشخصيات الحضرمية لمناقشة أهم القضايا الشائكة التي تعرقل الحياة العامة بحضرموت .

وقد ناقش الحاضرون جملة من القضايا التي تصب في الصالح العام للمواطن الحضرمي منها الملف الأمني والقضايا الاجتماعية وأزمة المشتقات النفطية والطاقة الكهربائية ومشكلاتها , وأكد على ضرورة اتخاذ السبل الكفيلة بضمان وصول مادة الديزل الى محطات الكهرباء التي تمكنها من استمرارية وصول التيار الكهربائي للمواطنين بمختلف مناطق وادي وصحراء حضرموت .

وتطرق المجتمعون الى أهمية مشاركة مختلف شرائح المجتمع الحضرمي بالمعسكرات الوطنية لدفاع عن حضرموت وحفظ أمنها واستقرارها .

كما أكد المجتمعون على ضرورة الوقوف بحزم أمام الظواهر السلبية المنافية لقيم وأخلاق المجتمع الحضرمي والحافظ على النسيج الاجتماعي لحضرموت وتعزيزه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *