التخطي إلى المحتوى
أحد زعماء قبيلة حاشد يوجه رسالة عاجلة للمخلوع والحوثي قبل فوات الأوان

بوابة حضرموت / خاص

30-03-15-781228047

عاجل : أحد زعماء (قبيلة حاشد) يوجه رسالة عاجلة للمخلوع والحوثي قبل فوات الأوان – نصها

 

وجه الشيخ امين عاطف احد كبار زعماء قبيلة حاشد اليمنية دعوة شجاعة وجهها للرئيس السابق وقائد جماعة انصار الله عبدالملك الحوثي دعاهم فيها لإعلان الاستسلام المشرف لتجنب الهزيمة ومنع الاحتلال – حد قوله – قائلا:
اوجه دعوتي لفخامة الاخ الرئيس السابق علي عبدالله صالح والاخ عبدالملك الحوثي لوقف نزيف دماء الابرياء التي تسفك يوميآ في حرب لم نحسن تسويق هدفها ولا سببها غير صراع محموم علي السلطة وخصوصآ في غياب اي تكافؤ لصراع لاتلوح فيه اي علامات لنصر ضعيف وطالما ونحن من يدفع الثمن اضعافآ مضاعفة من دماء الابرياء مهما فعلنا.

 

….والتاريخ قد خلد الكثير من العظماء الذين فضلوا إيثار حرصهم علي سلامة شعوبهم ولعل شجاعة إمبراطور اليابان الذي وقع وثيقة إستسلام اليابان لامريكا حفاظا علي دماء ابناء الشمس المشرقة وحرصآ علي سلامة ارواحهم لانها اغلي من اي طموحات ابلغ مثال ،وستكونوا مثله في المكانة المرموقة وسيخلد التاريخ اسمائكم إن فعلتوامثله.

 

وانبه الجميع بآن التعويل علي تطمينات غير جادة يمكن استخدامها ككروت لعقد صفقات يعتبر ضرب من الغباء والجنون ولايلدغ المؤمن من جحر مرتين.

 

……فالواقع المعاش يفرض علينا خيارين لاثالث لهما فإما إستسلام مشرف او هزيمة وإحتلال …..آملا منكم تحكيم العقل وسرعة الاستجابة لدعوتي هذه المحررة اليكم مضطرآ للحديث في وقت سكت فيه الجميع هذا والله من وراء القصد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *