التخطي إلى المحتوى
7 سيارات صغيرة كفاءتها عالية!

بوابة حضرموت / متابعات

kiaa

 

السيارات الصغيرة أقل تكلفة، وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، لكن البعض يعتبرها رغم ذلك سيارة غير عملية، حيث أنها لا تسع العائلة، إلا أنه من خلال السطور التالية يمكنك التعرف على بعض أنواع السيارات الصغيرة المناسبة:ـ

1) أودي A3: وهي سيارة المانية فاخرة تحتوي على قائمة كبيرة من المميزات وعلامات الراحة والرفاهية، مثل الجلد الطبيعي والعديد من التطبيقات التي تجلب الكثير من المعلومات والتي تمنع التصادم بأسعار منخفضة.

 

1

 

 

2) شيفروليه سبارك: وهي سيارة صغيرة آمنة، حيث تمتلك العديد من معايير الامان والسلامة مثل نظم تحذيرية كثيرة، ووسائد هوائية، وتم اختيارها على أنها الأفضل من معهد السلامة للطرق السريعة.

2_524

 

3) فورد فوكس: وهي سيارة فاخرة مع العديد من النظم المعلوماتية والترفيهية والعديد ممن علامات السيارة الرياضية الأنيقة، ويصل سعرها إلى 28 الف دولار أمريكي.

3_0

 

 

 

4) هوندا فييت: ورغم أنها سيارة صغيرة الحجم، إلا أن بها رحابة كبيرة من الداخل، خاصة للسائق والراكب الأمامي، كما أن مقاعدها الخلفية يمكن طيها لتمنح مساحة أكبر للمساحة التخزينية.

kiaa

5) هيونداي النترا: وهي سيارة صغيرة ورخيصة، وقد تم تجهيز المقصورة بها بالعديد من المستويات التجهيزية للسيارات السيدان متوسطة الحجم، مع استهلاك اقتصادي للوقود، بسعر لا يتجاوز 25 ألف دولار.

5_2

 

 

6) كيا سول: وهي سيارة صغيرة بالعديد من المزايا خاصة طي المقاعد الخلفية التي تمنح السعة التخزينية مساحة أكبر، ولا يتجاوز سعرها 16 الف دولار فقط.

6_1

 

 

7) مازدا 5: وهي من افضل السيارات الصغيرة التي توفر مساحة داخلية، وهي مناسبة للذهاب للحدائق العامة مع العائلة، ويصل سعرها لـ 26 ألف دولار.

2013 Mazda5
2013 Mazda5

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *