التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يستقبل رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي لدى اليمن

بوابة حضرموت / سبأ

02254

 

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بمقر إقامته المؤقت بالرياض رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن السفيرة بيتينا موشايت.

 
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين اليمن والاتحاد الاوروبي وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

 
واطلع رئيس الجمهورية رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي على مستجدات الأوضاع وتطورات الاحداث الراهنة على الساحة اليمنية ومايتعرض له ابناء الشعب اليمني من قتل وتنكيل وحرب ابادة من قبل المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية .

 
وشدد على ضرورة تطبيق قرارات مجلس الامن الدولي الخاصة باليمن وخاصة القرار رقم (2216) لما من شأنه تحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام والأمن والاستقرار .

 
وثمن رئيس الجمهورية المواقف الايجابية الثابتة والدائمة للاتحاد الاوروبي في دعم التسوية السياسية في اليمن والتأكيد الدائم على الالتزام بوحدة وأمن واستقرار اليمن …متطلعاً لدوره الفاعل للاسهام في اعادة الاعمار لما خلفته الحرب.

 
واكدت رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن السفيرة بيتينا موشايت تاكيد دول الاتحاد على امن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، والاستعداد لمواصلة تقديم الدعم والمساندة لليمن، للتغلب على الصعوبات والتحديات المختلفة التي تواجهها وخاصة في مثل هذه المرحلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *