التخطي إلى المحتوى
بعد تهريب اسرتيهما الى الخارج … أنباء عن هروب “الحوثي” وعلي عبدالله صالح إلى إيران
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-08-22 09:07:19Z | | ÿvüÿÿµüÿÿ}ýÿÿ“*qsÑÍ

بوابة حضرموت / متابعات

 

 

شنت طائرات التحالف العربي هجمات عنيفة، استهدفت مخازن أسلحة ومعدات عسكرية، أخفاها الحوثيون، وميليشيات المخلوع على عبدالله صالح وسط المناطق المأهولة بالسكان فى قلب صنعاء.
ووفقا لتقارير إعلامية سعودية، فإن تلك العمليات تمثل تمهيدا نيرانيا قويا لعملية برية لتحرير صنعاء، وتركز القوات العربية الآن على استهداف قوات صالح القوية، ومنها مقرات الفرقة الأولى مدرع التى يعتمد عليها المخلوع فى الدفاع عن صنعاء.
يأتى هذا فى الوقت الذى تحدثت فيه تقارير يمنية، عن هروب صالح إلى إيران مع عبدالملك الحوثي على متن طائرة إيرانية خاصة برفقة السفير الإيرانى باليمن وفي وقت سابق اقلت طائرة عمانية اسر اقرباء للمخلوع صالح والحوثي الى خارج اليمن .
وأكدت مصادر خاصة من اليمن، أن تلك الأنباء شبه مؤكدة لكنها تحتاج إلى مزيد من التدقيق، لكن المؤكد أن الروح المعنوية تراجعت بشكل كبير لميليشيات صالح والحوثي، وأن هناك أعدادا كبيرة منهم تستسلم للقوات العربية، ومنهم من ألقى السلاح وعاد إلى مدينته أو قريته ولا يخوض القتال.
وحول حقيقة إرسال قوات مصرية إلى اليمن، ووصولها بالفعل إلى عدن وفقا لما نشرته وكالة رويترز، أكدت المصادر اليمنية أن تلك الأخبار غير دقيقة، ولم تظهر أى قوات مصرية فى ميادين القتال حتى الآن، ولو ظهرت لكان هناك ترحيب خاص بها، خاصة أن اليمنيين يحملون حبا خاصا لمصر والجيش المصري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *